بوليصة تأمين سفر للخارج من كبرى شركات التأمين عبر موقع وتطبيق مئوحيدت (ع.ع)

0 3٬509

 

 

أطلقت مئوحيدت، مؤخرًا، حملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي دعت فيها مؤمّنيها، الذين يسافرون الى خارج البلاد، للحرص على التزوّد بتأمين سفر للخارج، وذلك من أجل الحفاظ على صحتهم، معتبرةً أنّ تأمين السفر للخارج يعني تأمين الصحة.

وتعرض مئوحيدت على مؤمّنيها شراء بوليصة تأمين سفر للخارج من شركة التأمينات المعروفة هارئيل بكل بساطة وسهولة عبر موقع وتطبيق مئوحيدت، علمًا أنّ بوليصة التأمين المذكورة تشمل العديد من الخدمات والتغطيات من ضمنها، تغطية للمصروفات الطبية خارج البلاد في حالة المكوث في المستشفى للعلاج أو العلاج دون مكوث في المستشفى. وفي حالة حدوث حادث يحتاج فيه الأمر الى نقل المصاب الى المستشفى، فإنّ بوليصة التأمين توفر تغطية للإخلاء البرّيّ، الجويّ و/أو البحريّ من مكان الحادث الى مستشفى قريب، وكذلك تغطية لنقل جويّ طبّي الى البلاد، بالإضافة الى خدمات البحث والإنقاذ إذا احتاج الأمر ذلك.

كما تشمل بوليصة تأمين السفر من هارئيل، التي يتم شراؤها عبر موقع وتطبيق مئوحيدت، تغطية مقابل أدوية وعلاج طوارئ للأسنان، بالإضافة الى حصول المؤمّن على مبالغ مالية في حالة خضوعه للعلاج في البلاد إثر حادث في خارج البلاد، أو في حالة تأخير وصول حقائبه. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا