بن غفير: جريمة قتل الرضيع فارس الهيب تهز المشاعر ويجب اعتقال القتلة السفلة !

0 6٬831

أكد وزير الامن الوطني العتيد ايتامار بن غفير ان قتل الطفل فارس الهيب البالغ من العمر عامين في الناصرة في الجريمة المزدوجة التي راح ضحيتها والده فراس وغيرها من احداث العنف في الايام الاخيرة تهز المشاعر.

وقال بن غفير إنه يشاطر العائلات حزنها معربا عن أمله في ان تعتقل الشرطة القتلة السفلة لتتم محاسبتهم. وشدد على ان مكافحة الجريمة عامة وفي الوسط العربي خاصة مهمة مشتركة للجميع.

المدير العام لجمعية مبادرات إبراهيم: الجريمة تجاوز خط أحمر

إلى ذلك تطرق المدير العام لجمعية مبادرات ابراهيم ثابت أبو رأس إلى جريمة القتل البشعة في الناصرة واكد انها تجاوز لخط احمر.  وفي حديث مع اذاعتنا أضاف ان الشرطة بذلت جهودا في السنة الاخيرة للقضاء على العنف في المجتمع العربي، ولكن ذلك لا يكفي وان الاسلحة غير المرخصة تستمر في التدفق الى منظمات الإجرام في البلاد. واسترسل يقول ان قيادة الجمهور العربي يمكن ان تعمل المزيد مما عملته حتى الآن.

اعتقال شخصين بشبهة الضلوع في جريمة القتل المزدوجة

واعتُقل الليلة الماضية شخصان بشبهة الضلوع في جريمة القتل المزدوجة التي وقعت في الناصرة وراح ضحيتها الشاب فراس الهيب وطفله الرضيع فارس البالغ من العمر عامين بإطلاق النار عليهما ساعة كانا داخل سيارة. كما تفقد المفتش العام للشرطة الجنرال كوبي شابتي مسرح الجريمة وقال ان الشرطة تلاحظ ان جهات اجرامية تحاول الدخول الى الفراغ الذي أحدثه النشاط الشرطي ضد مجرمين آخرين وعائلات الجريمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا