بنطلونات عريضة باللون الأبيض للمحجبات

0 1٬663

تحرص مدونات الموضة المحجبات على اختيار أبرز صيحات الأزياء المحتشمة بمواكبة أحدث خطوط الموضة، ولأن البنطلون العريض من القطع الأكثر رواجاً هذا العام، نرصد لكِ عدة موديلات لبنطلونات باللون الأبيض بقصة عريضة للمحجبات، لإطلالة محتشمة تناسب ذوق جميع النساء في الإطلالات اليومية المختلفة.

غادة حسن بإطلالة مونوكروم

غادة حسن باطلالة مونكروم

دخلت صيحة المونوكروم خطوط الموضة منذ عدة مواسم، وكانت ضمن الأبرز في مجموعات الخريف؛ حيث شاهدناها على معظم منصات العروض بألوان متنوعة شملت الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض، وهي من الأزياء المحتشمة والأنيقة التي تناسب المرأة المحجبة، لذا اعتمدت مدونة الموضة المصرية غادة حسن عليها باختيار قميص أبيض ناعم مع بليزر وبنطلون واسعين باللون الأبيض، واختارت حجابها وحذاءها بذات اللون، وكسرت رتابة الإطلالة بحقيبة حمراء مطبعة لأناقة استثنائية.

دلال الدوب بإطلالة عملية

دلال الدوب باطلالة عملية

البنطلون الأبيض العريض هو الخيار الأول للمحجبات في إطلالاتهن العملية، واختارته مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب مع قميص أبيض مزين بخطوط زهرية، ولجأت للحجاب القطني الأبيض والاكسسوارات البرونزية لإكمال أناقتها.

جهاد البنا بإطلالة مرحة

جهاد البنا باطلالة مرحة

للوك مرح وأنيق مناسب لمختلف المشاوير اليومية، ظهرت مدونة الموضة المصرية جهاد البنا ببنطلون ومعطف باللون الأبيض مع تيشيرت أخضر بدرجة فاقعة، واعتمدت لجمالها حجاباً باللونين الأخضر والفوشيا، وانتعلت حذاءً أبيض رياضياً.

جهاد المحلاوي بإطلالة رسمية

جهاد المحلاوي باطلالة رسمية

البنطلون الأبيض من أكثر قطع الأزياء التي يسهل تنسيقها مع مختلف الإطلالات النهارية والمسائية، وللوك رسمي ناعم بأسلوب مدونة الموضة المصرية جهاد المحلاوي، فقد أطلت بتيشيرت وبنطلون عريض باللون الأبيض مع بليزر أحمر، وأكملت اللوك باكسسوارات بيضاء وحجاب أسود مطبع بالأبيض لأناقة عصرية ناعمة.

هدير عاطف بإطلالة ببنطلون جينز واسع

هدير عاطف باطلالة ببنطلون جينز واسع

لا تتخلى مدونات الموضة عن بنطلونات الجينز الواسعة في مختلف المشاوير، ولمنحهن أسلوباً عصرياً أنيقاً تألقت مدونة الموضة المصرية هدير عاطف ببنطلون أبيض عريض مع قميص أبيض مخطط طولياً بالأزرق، وتزينت بحزام أسود من الجلد مع اكسسوارات اللون الأبيض، فيما اختارت حجابها باللون البني الناعم.

دينا رزق بتنسيق مرح

دينا رزق بتنسيق مرح

للوك مرح ومريح معتمد على الأناقة والبساطة، لجأت مدونة الموضة المصرية دينا رزق لاختيار قميص أخضر بطيات قماشية ناعمة على الأطراف، مع تيشيرت وبنطلون واسع باللون الأبيض، وللمسة أكثر تميزاً اعتمدت حجاباً زهرياً وحقيبة من الجلد الضخم، وانتعلت حذاءً ناعماً زهرياً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا