بلقيس تقدّم جديدها “أمام مرايتي” بشكل مختلف وهذه تفاصيله

بلقيس - تصوير صالح الغنام
0 2٬112

طرحت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي جديدها؛ أغنية “أمام مرايتي” باللهجة الخليجية، في 10 نوفمبر، والذي تضمن كليب درامياً مؤلماً قدّمته بمشاهد تمثيلية وتعليق صوتي وغناء، من إخراج دان حداد، وكلمات أمنيات، وألحان متعب الفرج، وتوزيع بدر كرم، ومكس وماستر المهندس محمد عصمت، ووتريات سعيد كمال، وسرعان ما دخل قلب الجمهور، واقتربت الأغنية من حاجز المليوني مشاهدة، متصدرة خلاله تريند اليوتيوب الموسيقي بالمركز الـ 27.

التنمر

وقد بدأت الكليب بتعليق صوتي، مبينة أنه يستعرض قصة متداولة، حيث تطرّق لطفلة تعرضت لحادث سبّب احتراق وجهها، وتتعرض بعده للتنمر في مدرستها، مما يدفعها للرحيل، مبينة أن السهم يحتاج أن يعود للوراء ليشكل انطلاقة أكبر، وعبر انستغرام سألت عن مواقف متابعيها في التنمر.

مريضة سرطان

وفي لقاء مع برنامج mbc trending، بينت أن تصوير الأغنية في فصل الشتاء جاء لأن الأغنية تتضمن قصة درامية قوية مختلفة عن كل ما رآه الجمهور، موضحة أن صاحبة القصة مريضة سرطان تتحدث عن تغيراتها أمام المرآة مع تقدم المرض، بقلم الشاعرة أمنيات، معلّقة: أنا من القلة المحظوظين اللي أمنيات كتبت لهم. وعما تقوله الفنانة بلقيس عند وقوفها أمام مرآتها أجابت: يجب أن ترتاحي كونك تعملين لساعات طويلة، ولا بد أن تهتمي بنفسك، وأنت قوية ومناضلة وحرة ومستقلة وصاحبة قرارات نفسك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا