بلدية الناصرة :محاضرة عن الإدارة المالية الصحيحة بحضور مراقب البنوك

0 3٬738

أقام القسم المركزي –مركز تمكين الفرد والأسرة في دائرة الرفاه الاجتماعي وتحت رعاية رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم يوم دراسي لشريحة واسعة من الجمهور تحت عنوان “زيادة التوعية في التدبير المالي” وذلك أمس الإثنين الموافق 5/12/2022 حضرها الى جانب إدارة البلدية المراقب على البنوك في إسرائيل السيد يئير افيدان وهو اقتصادي يشغل هذا المنصب منذ عام 2020 وقدم المحاضرة المركزية في اليوم الدراسي هادي حسون من بنك مركنتيل هدفت هذه المحاضرة الى القاء الضوء على التدبير المالي وإدارة مالية صحيحة لرب الأسرة.

حيث تفاعل معها الحضور من خلال طرح الأسئلة واستفاء المعلومات.

وكانت مركزة القسم المركزي تمكين الفرد والأسرة السيدة تغريد علوش التي تدير هذا القسم في دائرة الرفاه الاجتماعي وبالتعاون مع برنامج “עוצמה” تمكين الذي تركزه شريهان أبو ليل قد أشرفتا على تنظيم هذا ايوم الدراسي ودعوة جمهور غفير. شارك في المحاضرة القائم بأعمال رئيس البلدية السيد محمد عوايسي حيث رّحب بالضيوف وبالمراقب على البنوك الذي يزور بلدية الناصرة للمرة الأولى واختار المشاركة باليوم الدراسي في الناصرة بالذات لدفع وصول المعلومات والتوعية لهذا الأمر لما من شأنه الإفادة للأسر والعائلات.

وأكد القائم بأعمال رئيس البلدية السيد محمد عوايسي عن استعداد البلدية ورئيسها بالعمل الدائم لما فيه خدمة المواطنين في شتى المواضيع والنواحي التي تتعلق بحياتهم العادية والادارة المالية كون الموضوع ذو أهمية قصوى.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا