برشلونة يستعرض بخماسية أمام سبتة في كأس الملك

https://twitter.com/FCBarcelona/
0 5٬700

دك برشلونة شباك مضيفه أتلتيكو سبتة بخماسية دون رد، مساء اليوم الخميس، ليتأهل لدور الثمانية في بطولة كأس ملك إسبانيا.

سجل رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي “ثنائية” وآنسو فاني وفرانك كيسي، خماسية البارسا في الدقائق (41 و50 و70 و77 و90).

أجرى تشافي هرنانديز المدير الفني لبرشلونة عدة تعديلات على التشكيل الأساسي، ومنح الفرصة لبعض البدلاء، مستغلا الفوارق الفنية الكبيرة مقارنة بمنافسه.

تجرأ سبتة نسبيا على ضيفه، وضغط بقوة سعيا لإحداث المفاجأة، إلا أن محاولات أصحاب الأرض لم تكن كافية لهز شباك إيناكي بينيا، حارس مرمى البارسا.

لعب برشلونة بأعصاب هادئة، استنفذ مجهود منافسه، ودخل أجواء اللقاء تدريجيا حتى سجل رافينيا الهدف الأول بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء.

لم يمنح البارسا فرصة للاعبي سبتة لالتقاط الأنفاس، حيث سجل ليفاندوفسكي هدفا ثانيا بعد تمريرة من كيسي، الذي استغل خطأ فادحا من مدافعي سبتة.

واصل رافينيا نشاطه ومحاولاته على المرمى، وسدد كسي بجوار القائم، وتحسن أداء البارسا تدريجيا بعد مشاركة جافي بدلا من بابلو توري.

واصل تشافي هرنانديز تنشيط صفوف فريقه حيث أشرك آنسو فاتي ثم كريستنيسن وبوسكيتس مكان فيران توريس وماركوس ألونسو وسيرجي روبيرتو.

بعد نزوله بدقائق قليلة، أضاف فاتي الهدف الثالث بلمسة ذكية في الشباك بعد تمريرة طولية من جوردي ألبا، لينهي على آمال الفريق المنافس في الدرجة الثالثة.

واستسلم لاعبو سبتة تدريجيا مع مرور الوقت، بينما كانت شهية لاعبي البارسا مفتوحة، حيث سجل كيسي الهدف الرابع بضربة رأسة مستغلا عرضية متقنة من رافينيا، نجم المباراة.

لم يرحم برشلونة منافسه، حيث أضاع آنسو فاتي انفرادا تاما بالمرمى، قبل أن يضيف ليفاندوفسكي الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة، ليتأهل البارسا بعد أيام قليلة من تتويجه بكأس السوبر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا