برجك اليوم

0 1٬499

الحمل
يوم جديد فيه إلتزامات كثيرة و مرهقة ابتداءً من الصباح كذلك مهام وأعمال روتينيّة وإنجازها يتطلّب منك بذل جهد فوق طاقتك وتركيز عالي.. يكون مزاجك متوتر ويميل للعصبيّة قد تبدو شخص سلبيّ استفزازي لغيرك فيتهرب منك الجميع.

الثور
سيحالفك الحظّ بكلّ تفاصيل يومك.. تحب أن تستمتع بوقتك وتنسى كل تعبك وهمومك.. اجتماعيّ محبوب ..تقضي أوقات سعيدة مع الأصدقاء والأحبة ..قد يطلب أحدهم مساعدة منك.. كما بإمكانك الإتكال على حظك بتحقيق مكاسب.
الجوزاء
لديك يوم لابأس به ..قد يكون شعورك بالأنا عالي ..تفكيرك مشغول بأن تحقق نوع من الأمان الماديّ وغير ذلك لاشيء يجعلك مهموماً ..هناك بعض المسؤوليات بالعمل والمنزل وغيرهم ..كما تشغلك أمور عائليّة تخصّ محيطك الأسري أو أحد الوالدين أو تهتمّ بوضع مرتبط بأحد الأفراد من العائلة.

السرطان
تبدو سعيداً بيومك محظوظاً ومحبوباً ..ثقتك بنفسك عالية تتقرب من الجميع فتبدي دبلوماسيّة بالتعامل واستعداداً للتعاون ومساعدة من حولك ..تتلقى اتصالات مفرحة و بالنسبة لوضعك المالي يكون أفضل بالفترة القادمة وخاصة بالسيولة مع تواجد تطورات فلكيّة إيجابيّة جداً ..تقوم خلال اليوم بتنقلات كثيرة.
الأسد
أمورك تستقرّ أكثر في هذا اليوم يساعدك موقع القمر بأمور ماديّة كذلك اقتران عطارد والزهرة تعطيك فترة مهمّة جداً عاطفياً ومهنيّاً.. ستنشغل خلال النهار بأعمال كثيرة لكنك راضٍ مرتاح ..فقط لاتبالغ بنفقاتك لحدّ الإسراف ماليّاً.
العذراء
القمر يستمرّ عندك ويعطيك ارتياحاً شخصيّاً فتبدو مفعماً بالتفاؤل وتشعر بالصفاء والهدوء النفسيّ ..جاذبيتك قويّه وتتميّز بثقة كبيرة بالنفس ..قادر أن تفي بوعودك كما تحقق مكاسباً جيّدة ..سمة نبتون المواجهة تجعلك تهتمّ بنواحي فنيّة وتسرح بخيالك بعيداً عن الواقع.
الميزان
حظّك بشكل عام أفضل من اليوم السابق إذ تتحسّن حالتك النفسية والعاطفية مع سمة اقتران بين عطارد والزهرة ..حاول أن لاتبالغ بعنادك أو تتشبث كثيراً برأيك فتبدو غير محبوب وقد يكون لديك عروضاً جيّدة تحتاج تيقظاً منك لذا من الأفضل أن تعززّ واقعيتك ومرونتك.

العقرب
يومك هذا أكثر من جيّد يحالفك فيه الحظ كأن تجد فرص ماديّة كذلك مكاسب لصالحك تأتيك بوقت مناسب ..تتلقى مساعدة ودعم من صديق تثق به كما تلبي دعوة اجتماعيّة ..تجد نفسك أكثر تحررّ وتتشارك الأفكار مع غيرك ..قد تميل للسهر وأفكارك بنّاءة تنظر للقادم الأجمل .

القوس
يوم جيّد من نواحي معيّنة ..ستكون الأجواء مناسبة لأمور العمل و ماديّاً تتحسن أوضاعك وتعرف كيف تقتصد بالجانب الماليّ.. بإمكانك أن تخطط لشيء مربح.. خلال فترة المعاكسات صباحاً عليك أن تنتبه للصحّة ومن جانب آخر لا تدقق على التفاصيل والكلام الذي يطالك وأجّل تنقلاتك.

الجدي
يوم مريح ومبشّر فحين وجود القمر بالعذراء تصبح السمة تجاه بلوتو تثليث ممتاز إيجابيّ ..الظروف لصالحك وفيها تجديد أو سفر وبما يخصّ أمور الدراسة والعمل وتتلقى أخبار مفرحة.. قادر أن تستغلّ الفرص الماديّة والفلك يعطيك وضع جديد أكثر ثباتاً.

الدلو
خلال النهار يكون وضعك غير مستقرّ لحدّ ما وتلازمك الهموم والقلق يسيطر عليك كما تفكيرك سلبيّاً أو تشعر أنّه لا أحد يفهمك بوسطك ومحيطك ..ربما تنقصك بعض الدبلوماسيّة بتعاملك لذا حاول أن تبدو مرناً وإذا لم تستطع ذلك أنصحك تأجيل أي أمر مهمّ يحتاج تفكير مرن.

الحوت
الوضع هذا اليوم لابأس به.. ربما يصيبك بعض التشاؤم وشعورك واضح مكشوف للآخرين ولاتحسّ براحة نفسية ..خلال النهار انتبه لصحتك وخاصّة آلام المعدة ..قد تتواجه مع أحدهم و يحدث خلاف انت تتأثّر بمقابلة نبتون للقمر لذلك أنصحك أن تتهرّب من أي مواجهة وانتبه لمؤامرة مخفية.. الأمر الإيجابي هي الحظوظ بأمور العاطفة خاصّة والمهنيّة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا