بحبك لآخر يوم في عمري.. بهذه الطريقة أحيت دنيا وإيمي سمير غانم ذكرى يوم ميلاد والدتهما دلال عبد العزيز

0 4٬595

تمر اليوم اليوم الثلاثاء 17 يناير ذكرى ميلاد الفنانة دلال عبد العزيز، وحرصت إيمي ودنيا سمير غانم على إحياء تلك الذكرى عبر حساباتهما الرسمية على ” انستغرام” حيث شاركت إيمي سمير غانم، متابعيها صورة لوالدتها دلال عبد العزيز،..وعلقت قائلة ” كل سنه وانتي طيبه يا ديدي يا احلي مامي و اطيب مامي ، ربنا يرحمك يارب و انشاء الله عيدك في الجنه، بحبك يا مامي لاخر يوم في عمري”.

بينما فضلت الفنانة دنيا سمير غانم، فتح صندوق الذكريات القديم، حيث أعادت نشر مجموعة صور لها مع والدتها وشقيقتها إيمي من طفولتهما.
وأرفقت بها تعليق جاء كالتالي..” أعظم و أحن و أطيب أم في الدنيا، كل سنة وانت طيبة و بإذن الله في الجنة يا رب.. أنا بسمع صوت دعاكي و نصايحك طول الوقت .. انت في قلوبنا كلنا ربنا يرحمك و يسعدك و يا رب تكونوا متهنيين انت و بابي.. اللهم اجعلهم آمنين مطمئنين في نور من نورك يا رب”.

على جانب آخر رزقت إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد منذ أيام، بأول مولود لهما في 2 يناير وهو نفس يوم ميلاد حسن الرداد.
بينما تواصل شقيقتها دنيا سمير غانم، مسرحية تألقها في العرض المسرحي «انستونا» الذي تجسد بطولته، مع عدد من النجوم منهم كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال.
وتدور أحداث المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يجسد دور مايسترو، ويحاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية والشهرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا