بثينة الرئيسي تكشف عن ملامح دورها في مسلسل “منطقة آمنة”

0 1٬178

شاركت الفنانة بثينة الرئيسي، متابعيها البرومو التشويقي الأول لمسلسلها الجديد ” منطقة آمنة”، المقرر عرضه قريبا.
وفي البرومو ظهر الفنان حمد العماني الذي يقف خلف أسلاك شائكة وهو يرتدي بدلة زرقاء وكأنه يقضي عقوبة تعرض لها نتيجة فعل ارتكابه، ومن أمامه بثينة الرئيسي ، وفي خلفية المشهد أغنية رومانسية جاءت معاني كلماتها عن الفراق بين الأحبة.
وأرفقت بثينة تعليقاً على الفيديو الذي نشرته، قالت من خلاله “متى بعدين يا بعدين ،، متى هذا المتى مدري .. قريباً ( منطقه آمنه ) .. للمخرج الغير حسين دشتي”.
ثم كشفت في تعليق آخر عن أسماء الشخصيات التي سوف تظهر بها هى والفنان حمد العماني..” فاتن و فهد”.

وتشارك الفنانة بثينة الرئيسي، في مسلسل ” منزل 12 ” المقرر عرضه في موسم رمضان 2023 ، وهو من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، وبطولة سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص، وقد رصدت شركة إبيز برودكشنز للإنتاج الفني والمسرحي ميزانيةً ضخمةً للعمل الدرامي حتى يقدم بالشكل المطلوب للمشاهدين.
و”منزل 12″ دراما اجتماعية معاصرة، يتضمَّن خطوطاً عدة، منها التراجيدي والكوميدي، وتبدأ أحداثه من أزمة سوق المناخ، وصولاً إلى وقتنا الجاري، ويقع في 30 حلقةً، تحمل بين طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر “منزل 12″، الذي ينتقل إليه سعد الفرج للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا