بالارقام : معطيات المسار الامن للشرطة ضد الجريمة في المجتمع العربي

0 9٬132

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

*تواصل شرطة إسرائيل نشاط “المسار الآمن” كجزء من المكافحة الوطنية من أجل المعالجة التحقيقية لمرتكبي الجرائم الرئيسيين في المجتمع العربي بالاشتراك مع هيئات تنفيذية بهدف إحالتهم إلى العدالة.*

منذ بداية النشاط، ألقت شرطة إسرائيل القبض على 3,405 مشتبه بهم من خلال أنشطة مختلفة في جميع الألوية, حيث تم تحديد 1,572 هدفًا على أنهم مرتكبو الجرائم الرئيسيون في المجتمع العربي. من بين جميع الأهداف, تم تقديم لوائح إتهام ضد 477 مشتبهاً هذا وقامت المحكمة بناءً على طلب الشرطة والنيابة العامة بتوقيف 421 منهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية , حيث 34 منهم أعضاء في منظمات إجرامية في المجتمع العربي.

▪️ منذ بداية النشاط، نفذت شرطة إسرائيل 306 نشاطًا منمدجاً لتطبيق القانون: أنشطة تتعاون فيها الشرطة مع هيئات إنفاذ أخرى لمعالجة واسعة النطاق وشاملة لمرتكبي الجريمة.
▪️ خلال النشاط، ضبطت شرطة إسرائيل 30 مليون شيكل و 442 مركبة, بعضها مركبات فاخرة.
▪️ تم ضبط 752 أسلحة ووسائل قتالية غير قانونية, كجزء من نشاط “المسار الآمن” وتم إحباط 31 عملية تهريب أسلحة غير قانونية عبر الحدود.

*مرفقة أقوال العقيد شموئيل شارڤيت قائد تنسيق الأنشطة في قسم المخابرات في شرطة إسرائيل:*
“شرطة إسرائيل تواصل أنشطتها الحازمة والصارمة والمكثفة لمكافحة ظواهر العنف والجريمة في المجتمع العربي بهدف تعزيز سيادة القانون في البلدات العربية وتعزيز شعور المواطنين بالأمن الشخصي. تُظهر معطيات النشاط أن شرطة إسرائيل تسجل إنجازات مهمة في مكافحة الجريمة وإخراج الجناة الرئيسيين من المجتمع العربي بواسطة ملاحقتهم القضائية”.

*ستواصل شرطة إسرائيل أنشطتها الحازمة والصارمة ضد مرتكبي الجرائم في المجتمع العربي باستخدام جميع الإجراءات اللازمة وبالتعاون مع أجهزة إنفاذ القانون الأخرى من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور.*

مرفقة صور من الأنشطة.
المصدر: شعبة الإعلام

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا