اليونايتد يضع قدما في نهائي كأس الرابطة بثلاثية نوتنجهام

https://twitter.com/ManUtd/
0 5٬782

وضع مانشستر يونايتد، قدما في المباراة النهائية لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بفوزه مساء الأربعاء على مضيفه نوتنجهام فورست (3-0)، في ذهاب نصف النهائي.

وسجل ماركوس راشفورد الهدف الأول لليونايتد في الدقيقة السادسة، ثم أضاف فاوت فيجهورست (45) وبرونو فرنانديز (89) هدفي التعزيز.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، يوم الأربعاء المقبل.

هدف مُبكر

وتمكن اليونايتد من افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة، بعد اختراق مميز لراشفورد من الناحية اليسرى، فشق طريقه بين مدافعين اثنين، وسدد في الزاوية القريبة للمرمى.

وكاد أنتوني يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة، بيد أن تسديدته المقوسة ابتعدت قليلا عن المرمى، وعاد اللاعب نفسه بمحاولة مشابهة، ضلت طريق الشباك في الدقيقة 14.

وسجل نوتنجهام فورست هدفا في الدقيقة 22 عن طريق سوريدج، بيد أن تقنية الفيديو المساعدة للتحكيم، ألغته لوجود تسلل.

وأبعد دفاع مانشستر يونايتد خطر ركلة ركنية، لتصل الكرة إلى سكاربا الذي سدد من اللمسة الأولى، لكن الحارس دافيد دي خيا كان له بالمرصاد في الدقيقة 26.

وتخلص جونسون من مدافعين اثنين، قبل أن يسدد برعونة فوق المرمى في الدقيقة 31، وبعدها بلحظات أهدر أنتوني فرصة ذهبية لتعزيز تقدم فريقه، بعدما تلقى تمريرة من فرنانديز، ليسدد كرة أرضية أبعدها هينيسي بساقه.

بصمة فيجهورست

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عزز فيجهورست تقدم مانشستر يونايتد بهدف ثانٍ، عندما تابع في الشباك، كرة مرتدة من الحارس، إثر تسديدة من فرنانديز.

وبدأ يونايتد الشوط الثاني مهاجما، حيث مرر أنتوني إلى فيجهورست، لكن ماكينا أبعد الكرة من أمامه في مواجهة المرمى بالدقيقة 48.

وحصل إريكسن على تمريرة من أنتوني، ليطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لترتد من العارضة إلى خارج الملعب في الدقيقة 54.

ودخل أليخاندرو جارناتشو إلى تشكيلة مانشستر يونايتد مكان راشفورد، وخطف جيبس وايت الكرة من أمام كاسيميرو، قبل أن يوجّه تسديدة علت المرمى بقليل في الدقيقة 60.

ضربة قاتلة

وهدأت المجريات مع مرور الوقت، ودخل فريد وفاكوندو بيليستري مكان إريكسن وأنتوني، ورفع بديل نوتنجهام نيكو ويليامز، كرة عرضية، أساء البديل الآخر ولاعب مانشستر يونايتد السابق تقديرها بارتقاء خاطئ في الدقيقة 74.

واستقرت تسديدة فريد في المدرجات بالدقيقة 78، وبعدها بدقيقة واحدة، ابتعدت رأسية فيجهورست عن المرمى، إثر عرضية من بيليستري.

ومرت الدقائق الأخيرة دون خطورة، حتى تمكن فرنانديز من تسجيل هدف يونايتد الثالث في الدقيقة 89، بعدما وصلت الكرة إليه من البديل أنتونيو إيلانجا، ليسددها منخفضة في الشباك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا