اليوم : حفل توزيع أوسمة شرطة إسرائيل 2022

0 3٬449
video
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

حفل توزيع أوسمة شرطة إسرائيل 2022:

شجاعة أفراد الشرطة من فريق 417: وسام الشجاعة سيُمنح غدًا في إطار حفل تسليم أوسمة شرطة إسرائيل للرقيب الرائد عاموس بشيري وللرقيب الراحل أمير خوري رحمه الله (الذي قام بتحييد الإرهابي في الهجوم الارهابي في بني براك).

في توثيق الفيديو المرفق- يصف الشرطي بشيري أمام الكاميرا اللحظات الدرامية منذ تلقيه البلاغ عن الهجوم الارهابي وحتى تحييد الإرهابي، والشوق لأمير وعلاقة الدم مع عائلة خوري.

غدًا، في حفل منح أوسمة شرطة إسرائيل، والذي سيُمنح فيه 70 شرطياً من الشرطة والمواطنين تكريمًا وأوسمة لأدائهم في 33 حادثة في كافة أرجاء الدولة، وسيمنح وسام الشجاعة إلى الرقيب عاموس بشيري والى عائلة الرقيب الراحل امير خوري رحمه الله،- شرطيون راكبو دراجات نارية من مركز شرطة بني براك في مديرية دان في لواء تل ابيب، لتحييدهم الارهابي في الهجوم الارهابي على مدينة بني براك في آذار الماضي.

ستقام مراسم منح الأوسمة غدًا بحضور وزير الأمن الداخلي عومير بارليڤ والمفوض العام للشرطة المفتش يعقوب شبتاي وقيادة شرطة إسرائيل ، وسيشمل الحدث منح اوسمة لأنشطة ميدانية من العامين الماضيين يشارك فيها افراد الشرطة. وسيتم تكريم المواطنين للنشاط البطولي أثناء قيامهم بواجباتهم في حالات الطوارئ وإنقاذ الأرواح ومكافحة الجريمة والهجمات الإرهابية.

في الأسبوعين الماضيين رافقنا الشرطي الرقيب بشيري إلى مكان الهجوم الارهابي في بني براك وفي زيارة لعائلة خوري وبالقرب من قبر الأمير الراحل وسمعنا منه وصف الحدث الميداني الصعب. سلوك فريق 417 منذ لحظة تلقيهم بلاغ إطلاق النار في شوارع بني براك، وحول الشوق للأمير والعلاقة الأسرية التي نشأت مع عائلة خوري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا