النقب : شاب حاول قتل شقيقته بمساعده ابن عمه و3 شبان حاولوا قتل اخر اخر بسبب التيك توك !

0 5٬179

افاد مراسل موقع الصنارة نت ، ان شرطة مدينة رهط ، قد انهت مؤخرً تحقيقاته في حادثتي محاولة قتل في رهط ، أسفرعن إصابة شخصين . حيث تلقت الشرطة في تاريخ 10 يونيو الفائت بلاغاً عن إصابة شابة بالعشرينات من العمر من رهط برصاصة في القسم العلوي من جسدها ، ووصفت حالتها الصحية حينها بالمتوسطة . حيث قام عناصر الشرطة بجمع الأدله وقاموا بعمليات بحث مكثفة عن المشتبه به .

وقامت الشرطة بتشكيل فريق تحقيق خاص بالحادثة ، اسفر عن اعتقال مشتبه من سكان رهط في العشرينات من العمر ، لذي كان هاربًا، في يوم 18 أكتوبر. وجاء من الشرطة أنّ مجريات التحقيق في الحادث كشفت أنّ المشتبه هو شقيق الضحية أخذ مسدسًا وأطلق عليها الرصاص أثناء تواجدها في ساحة المنزل للمساعدة في تحضير وجبة طعام بعد عودتها إلى المنزل بعد عدة سنوات من العيش في مدينة بئر السبع بالجنوب .

واتضح من خلال التحقيق ابن أبن عم المشتبه ( 20 عاامً) ، قام بإبعاد والدة الشابة ومنعها من التدخل اثناء إطلاق النار ، وخلال إطلاق النار تعطل المسدس مما تسب بوقف إطلاق النار ، حيث قامت الأم وشقيقات الشابة بإبعادها عن المنزل الى منزل مجاور وهي مصابة . وتم اعتقال ابن عمها يوم 20 اكتوبر الماضي.

ومع انتهاء التحقيق أمس، قدمت النيابة تصريح مدع عام بشأن نيتها تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه بهما.

وفي الحادثة الثانية، التي وقعت يوم 10 ت أكتوبر، تلقت الشرطة بلاغا عن حادث إطلاق نار على سيارة بمدينة رهط، ما أسفر عن إصابة شاب (20 عاما)، من المدينة بجروح متوسطة في رأسه. وبدورها وصلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث، وشرعت بالتحقيق وجمع الأدلة، وبعدها وشرعت بأعمال بحث وتمشيط مكثفة عن المشتبهين.

وبعد تشكيل وحدة تحقيق خاصة ، تم اعتقال 3 أشخاص من أفراد عائلاتهم للاشتباه في محاولتهم القتل والتسبب بأضرار للمركبة. وكشف مسار التحقيق أن الحادثة بدأت بسبب صراع نشأ بين المتورطين، وهم من أبناء العائلة على خلفية نقاش محتدم خلال بث مباشر على شبكة التواصل الاجتماعية التكتوك.

تم اعتقال المشتبهين وتمديد حبسهم من حين لآخر على ذمة التحقيق، وخلال هذا الأسبوع تم تقديم تصريح مدع عام استعدادًا لتقديم لائحة اتهام ضدهم بالتهم المنسوبة إليهم، فيما

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا