النصر يعلن رسميا تعاقده مع رونالدو “الأعظم عالميا”

0 6٬171

أعلن نادي النصر السعودي، مساء الجمعة، توقيع عقد احترافي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، يمتد حتى صيف 2025.

ونشر الحساب الرسمي للنصر، صورًا تجمع رئيس النصر، مسلي آل معمر، مع كريستيانو، أثناء توقيع العقد، في العاصمة الإسبانية، مدريد.

وعلق الحساب الرسمي للنادي على “تويتر” على صور توقيع العقد: “الرياضي الأعظم ينضم للعالمي رسميًا”.

وقال آل معمر: “هذه الصفقة أكبر من مجرد فصل تاريخي جديد. هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي، والرياضة السعودية والأجيال المقبلة”.

من جانبه، قال رونالدو: “متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة. الرؤية التي يعمل بها النصر ملهمة جدًا. أنا متحمس للانضمام إلى زملائي بالفريق، لنقوم معًا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات”.

ولم يعلن النصر، قيمة الصفقة، لكن تقارير صحفية، كانت قد أشارت إلى أن البرتغالي سيتقاضى راتبًا قيمته 173 مليون إسترليني سنويًا، وأنه سيتم تمويل الصفقة بواسطة إحدى الشركات الراعية للنصر، بعقد إستراتيجي متكامل يمتد لـ3 أعوام.

وستكون تجربة رونالدو مع النصر، هي الأولى له خارج قارة أوروبا، بعدما سبق ولعب لأندية سبورتنج لشبونة، ومانشستر يونايتد، وريال مدريد، ويوفنتوس.

يذكر أن مانشستر يونايتد، كان قد فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي، عقب إجراء النجم البرتغالي لحوار تلفزيوني مع الصحفي بيرس مورجان، هاجم خلاله إدارة النادي والجهازين الفني السابق والحالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا