الناصرة : مشاركة واسعة في العرض الإحتفالي لفيلم “هُش”

0 10٬787

صالح حسن معطي

play-rounded-fill
غصت قاعة سينمانا في مدينة الناصرة ، مساء يوم امس السبت ، بمشاركة المئات من الاشخاص ، لحضور العرض الاحتفالي لـِ “فيلم هش” للممثلة والمخرجة سمر قبطي، بحضور المخرجة وطاقم العمل والممثلين.

قبل عرض الفيلم ، تم تنظيم بازار اعمال يدوية لمجموعة من الفنانات والنساء ، ومن ثم تم إلتقاط صور على السجادة الحمراء مع صناع العمل والمخجرة والممثلة سمر قبطي.

وتخلل العرض فقرة خاصة للفنان تامر نفار، عرض راقص للفنانات نيروز قبطي، شارون اسا، كيرن هوفمان ، وقد تعرف الحفل الاعلامي مصطفى قبلاوي.

 

وبحديث لمراسل موقع وصحيفة الصنارة مع الفنانة والمخرجة سمر قبطي قالت :” الحضور كان اكثر من رائع ومميز ، وسنعمل على تنظيم عرض اخر للفيلم الذي يطرح قضية من المجتمع ومن ثم يتم مناقشتها مع الحضور المتواجدين في القاعة ، والهدف من ذلك هو النقاش والاستماع الى الأراء وليس بالضرورة تغيير وجهات النظر او القناعات والعادات والتقاليد ، ولكن بما اننا اليوم في عام ٢٠٢٣ ومع تغير العصور والحياة يتوجب علينا النقاش بشكل موسع”.

 

*عن الفيلم*
حين تعلم نادين عن تخوّف صديقتها المفضلة نور من خوضها لحمل غير مرغوب، تتولّى قيادة الإنقاذ. سويةً، وفي ظل السريّة، تنطلق الصديقتان في رحلة مرهقة، معقّدة واحيانًا مثيرة للضحك محاولتان لإيجاد جواب لشكوك نور دون الإباحة عنها. من خلال صراع نور وضمن انعكاس صورة والد نادين عليها ، تجد نادين نفسها تبحث عن حقيقتها، استقلالها وحرّيتها.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا