الناصرة :افتتاح قاعة الكاراتيه المتجددة بتبرع سخي ودعم مجلس الطائفة الارثوذكسية

0 3٬626
افتتحت  مؤخراً قاعة الكاراتيه المتجددة في نادي مركز الاحداث الارثوذكسي، بحضور رئيس واعضاء مجلس الطائفة، ورئيس الهيثة التمثيلية واعضاء لجنة النادي، اضافة لعدد من لاعبي النادي وأهاليهم.
افتتح الاحتفال مدير النادي مقدما الشكر لعائلة المرحومة انطوانيت خوري – ام النزيه – على التبرع السخي لترميم القاعة وتطويرها بشكل كبير، لتتلائم والانجازات الرفيعة التي يحققها فريق النادي للكاراتيه. كما وجه التحية للمجلس على رعايته لفرق النادي عامة، ودعمه الكبير لانجاز هذه القاعة الرائعة.
وبدوره شكر السيد بسيم عصفور، رئيس مجلس الطائفة عائلة السيد سمير خوري والابناء على تبرعهم لهذا المشروع الهام، وحيا فرق الكاراتيه، بقيادة المدرب القدير كابتن خالد عثمان على تفانيه بالعمل على مدار سنوات طويلة، واشاد بالمساهمة الرائعة للمدربة الصاعدة حلا ماهلي. كما حيا اللاعبين على انجازاتهم الكبيرة، وثمن ثقة الاهالي بالنادي ومؤازرتهم له بكافة البرامج والنشاطات والبطولات.
من الجدير ذكره أن فريق النادي الارثوذكسي للكاراتيه هو واحد من أفضل وأقوى الفرق في البلاد، حيث يضم عددا من الأبطال المصنفين في اعلى المراتب ، والذين يحققون الانجاز تلو الانجاز في البطولات التي يخوضونها على مدار العام.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا