المونديال يرفع أسهم أمرابط في الدوريات الكبرى

Morocco's Sofyan Amrabat, left, and Spain's Gavi challenge for the ball during the World Cup round of 16 soccer match between Morocco and Spain, at the Education City Stadium in Al Rayyan, Qatar, Tuesday, Dec. 6, 2022. (AP Photo/Luca Bruno)
0 4٬638

نجح سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا، في خطف الضوء بكأس العالم قطر 2022، مع المنتخب المغربي بعد العروض الجيدة التي يقدمها مع أسود الأطلس في جميع المبارايات.

وحظى أمرابط باهتمام كبير من طرف جميع المحللين، نظيرا للمستوى المتميز الذي يقدمه، حيث يعتبر قائد خط الوسط في كتيبة وليد الركراكي مدرب الأسود.

وأكدت وسائل الإعلام الدولية منها “ليكيب” الفرنسية و”سكاي سبورت” الإنجليزية عن اهتمام أندية أوروبية للاستفادة من خدمات أمرابط، الذي يشارك في الدوري الإيطالي.

ومن أبرز هذه الأندية ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين، بالإضافة إلى إشبيلية الإسباني، الذي يحمي عرينه حراس المنتخب المغربي ياسين بونو.

وينتظر أن يكون أمرابط من نجوم المونديال، خصوصا أن كل وسائل الإعلام تتحدث عن مستوياته وعروضه الجيدة.

وتحامل أمرابط على الإصابة التي يشكو منها في الظهر في مباراة إسبانبا، وشارك من أجل دعم تشكيل الركراكي في المباراة.

ويعتبر أمرابط من صناع الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي، بتأهله لدور ربع نهائي كأس العالم بقطر، إثر فوزه على إسبانيا بركلات الترجيح (3-0) بعد نهاية المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل (0-0).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا