الموحدة ترد على التجمّع: اعتذروا لأبناء شعبنا ومجتمعنا عن الحكومة المتطرفة التي جلبتموها بعبثيتكم

القائمة العربية الموحدة
0 6٬781

تؤكد القائمة العربية الموحدة موقفها وموقف جميع نوابها الرافض بشكل قاطع لكافة أشكال التجنيد، وهو ما عبّر عنه أيضًا النائب عن الموحدة د. ياسر حجيرات في مقابلته مع موقع العرب، دون اجتزاء أقسام من أقواله وإخفاء أجزاء، كما فعل التجمع الوطني الديمقراطي في بيانه المضلل والمفتري.

كنّا ننتظر، نحن وكل أبناء شعبنا ومجتمعنا العربي، من التجمّع أن يخرج ببيان يعتذر فيه عن الخدمة الجليلة التي قدّمها لليمين المتطرف ولنتنياهو بقيامه بحرق أكثر من 130 ألف صوت عربي، وعن التنسيق المتواصل على مدار أكثر من عام بين نواب المشتركة “المفككة”، وعلى رأسهم النائب عن التجمع سامي أبو شحادة، وبين نتنياهو وبن غفير وسموتريتش ودرعي وجفني، وعن جلب حكومة متطرفة مكّنوها بأيديهم، بعد أن فتحوا لها الباب على مصراعيه بقيامهم بحل الكنيست وإسقاط حكومة التغيير التي أطاحت بحكم اليمين ونتنياهو بعد 12 عامًا متواصلة لهم في الحكم.

ننصح التجمّع بالتوقف عن المزايدات والتنظير العبثي وعدم الاكتفاء بالنضالات الفيسبوكية. ونتحدى التجمّع أن يقدّم للقدس والأقصى والأوقاف وللشعب الفلسطيني في جميع أماكن تواجده، معشار معشار ما تقدّمه القائمة الموحّدة والحركة الإسلامية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا