المفوض العام للشرطة يلتقى مع مستعربي حرس الحدود الذين قتلوا منفذا عملية الخضيرة

0 3٬461

بيان من الشرطة

على بعد عشرات الأمتار من مكان العملية الارهابية – التقى المفوض العام للشرطة لوجبة غداء مع مستعربي حرس الحدود الذين قاموا بتحييد الإرهابيين في الهجوم الخطير في منطقة الخضيرة

مفوض الشرطة: “أنتم رأس الحربة وأنا اشكركم باسم مواطني دولة إسرائيل ، على بعد أمتار قليلة منا، تقدمتم نحو الارهابي حيث ابديتم عزيمةً واحترافية عالية، كما ومنعتم المس بالأبرياء. يسعدني أن أجلس معكم هنا لإغلاق هذه الدائرة، أنتم محاربو شرطة اسرائيل والمجتمع الإسرائيلي بأسره “.

قاما إرهابيان من عرب إسرائيل بتنفيذ هجوم إرهابي إطلاق نار مروع يوم 27.3.22 في مدينة الخضيرة بالقرب من مطعم “شأولي”. جرَّاء اطلاق النار سقط محاربيَّن من حرس الحدود هما المرحومة شيرئيل ابوكراط والمرحوم يزن فلاح.

في نفس الوقت مكث ثلاثة مستعربين من حرس الحدود في مطعم “شأولي” مع نهاية نشاطهم اليومي حيث ارادوا طلب وجبة شوارما ومع سماع أصوات إطلاق النار ، اسرعوا إلى مكان مصدر دوي اطلاق النار، وحددوا هوية ومكان الإرهابيين حيث تقدموا نحوهم وقاموا بتحييد الإرهابيين.

اثناء تبادل إطلاق النار مع الإرهابيين ، أصيب اثنين من المستعربين الثلاثة.

المفوض العام لشرطة إسرائيل وقائد حرس الحدود قاما بمنح وسام الشجاعة لمستعربي حرس الحدود.

التقى المفوض العام لشرطة إسرائيل مع المقدم ي’ والضابط ل’ لإغلاق هذه الدائرة لتناول وجبة الغداء شوارما، وجبة التي لم يتمكنا من تناولها بسبب الحادث الارهابي الصعب.

المقدم ي قال للمفوض العام:
“إنه حدث لن ننساه لبقية حياتنا ، أتمنى ولو كانت النتائج أقل مأساوية. عندما سمعنا إطلاق النار ، بذلنا قصارى جهدنا للوصول إلى المكان بأسرع وقت ممكن. تحدثت إلينا أيها المفوض في الليلة بعد الهجوم الارهابي، وقطعت على نفسك عهدًا وها اليوم توفيه، – “أننا سنرجع الى هنا لتناول الوجبة ونحن بوافر الصحة والعافية”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا