الليكود قدم طلبا لرئيس الدولة لتمديد فترة التفويض لتشكيل الحكومة

Israel's Likud Party leader Benjamin Netanyahu arrives to the swearing-in ceremony for Israeli lawmakers at the Knesset, Israel's parliament, in Jerusalem, Tuesday, Nov. 15, 2022. Israeli lawmakers were sworn in at the Knesset, on Tuesday, following national elections earlier this month. (AP Photo/Tsafrir Abayov)
0 6٬862

قدّم حزب الليكود برئاسة بنيامين نتنياهو طلبًا إلى الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوغ لتمديد التفويض من بين أمور أخرى، لاستكمال التشريع المتعلق بمنح الصلاحيات لوزير الأمن القومي المعين ايتمار بن غفير.

ونشر موقع “واينت” كيف سيبدو مشروع القانون المصمم لمنح صلاحيات لبن غفير، كجزء من الاتفاقيات مع حزبه “عوتسماة يهوديت”. طالب بن غفير بصياغة أكثر صرامة، بينما قام الليكود بتنقيحها قبل عرض القانون على اللجنة لمناقشته.

وفقًا للاقتراح، سيتم تحديد الميزانية السنوية للشرطة في قسم منفصل من الميزانية – ويكون المسؤول عن قسم الميزانية هذا الوزير بن غفير.

بالإضافة إلى ذلك، كتب أن مفوض الشرطة سيكون خاضعًا للحكومة وخاضعًا للوزير، في حين أن الشرطة ستكون خاضعة للحكومة، والوزير مسؤول عن الشرطة نيابة عن الحكومة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا