القدس : إعتقال 3 اشخاص بشبهة اعمال شغب وإخلال بالنظام العام

0 3٬587

أفراد شرطة إسرائيل في لواء القدس وحرس الحدود يلقون القبض على مشتبهين بأعمال شغب والإخلال بالنظام العام في شرقي مدينة القدس

ضهر يوم أمس، وقعتا حادثتين لأعمال شغب واخلال بالنظام العام، حيث قام افراد شرطة لواء اورشليم القدس بنشاط ضد المسؤولين عن اعمال الشغب فتم إلقاء القبض على 3 مشتبهين واحيلوا الى التحقيق في مركز شرطة “شاليم”.

بخصوص احدى الحوادث قام افراد مركز شرطة العيساوية وشاليم ومحاربو حرس الحدود بنشاط خلاله تم إلقاء القبض على اثنين من سكان الحي في شرقي اورشليم القدس، بشبهة تورطهما باعمال شغب والإخلال بالنظام العام. خلال تفتيش افراد الشرطة ضُبط بحوزة احد المشتبهين غطاء لإخفاء الوجه، وعصى وأعلام “الجبهة الدمقراطية”، فتمت احالة المشتبهين الى التحقيق في مركز شرطة شاليم.

في غضون الحادثة الاخرى، أثناء ساعات الظهر تم تلقي بلاغ عن إلقاء حجارة على مركبة أمن في حارة رأس العامود شرقي المدينة. قام مراقبون من مركز السيطرة للواء أورشليم القدس بمساعدة توجيه افراد شرطة سريون من مركز شرطة شاليم بإتجاه هروب المشتبه حتى تم إلقاء القبض عليه. المشتبه قاصر يبلغ من العمر (14) عاماً، تمت إحالته للتحقيق في مركز الشرطة.

شرطة إسرائيل ستواصل عملها بحزم ضد اعمال الشغب ومخلي النضام العام ومخالفي القانون لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا