الفريديس :ضبط مسدس ومخدرات وهواتف نقالة

0 6٬876

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل:

ضبط مسدس ومشط، ومواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة من نوع “كنابيس”، و 8 هواتف نقالة، وقناع أسود وقفازات، وقبعات وباروكة خلال نشاط في قرية الفرديس – أفراد مركز شرطة زخرون يعقوب ألقوا القبض على 3 مشتبهين من سكان قلنسوة.

خلال نشاط مهني ومبادر قام به افراد مركز شرطة زخرون يعقوب في قرية الفرديس، حيث أشاروا لمركبة بالتوقف للفحص بجانب الطريق بعد ان أثارت شكوكهم.

سائق المركبة بدأ بالهرب من افراد الشرطة وهو يقود السيارة بصورة متهورة، حيث تم توقيف المركبة وداخلها 3 مشتبهين بواسطة دوريات شرطية وصلوا الى مكان الحادثة.

خلال فحص اجري للمشتبهين الثلاثة، لم يمتثلوا لافراد الشرطة وتصرفوا بشكلٍ عنيف ومتهور فتم إلقاء القبض عليهم. خلال التفتيش الذي أجري لهم تم ضبط مسدس تمت تخبئته تحت المقعد داخل المركبة، وتم ضبط كمية قرب (كيلوغرام) مواد مشتبهة أنها مخدرات خطرة و8 هواتف نقالة، وقناع اسود وقفازات قبعات وباروكة.

تظ القاء القبض على المشتبهين (19,25,33 عام) من سكان قلنسوة، وأحيلوا الى التحقيق في مركز شرطة زخرون كما وتم نقل كل ما ضبط لمواصلة التحقيق والفحص في مختبر التشخيص الجنائي لشرطة إسرائيل.

تم تمديد توقيف المشتبهين يوم أمس في محكمة الصلح في حيفا حتى يوم 17.1.22.

شرطة إسرائيل ستواصل عملها بحزم واستخدام كل الوسائل المتاحة ضد ظاهرة حيازة الاسلحة غير القانونية وإحالة الجُناة إلى العدالة بهدف محاكمة مرتكبي الجريمة بشكل صارم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا