العطر الجديد للمرأة من دار الأزياء JIMMY CHOO: I WANT CHOO FOREVER

0 1٬121

نساء “JIMMY CHOO” نساء قويّات، حرّات، مليئات بالطاقة والحيويّة. وتحديدًا من أجلهن، قام المصمم الأسطوري بإطلاق العطر الجديد “I WANT CHOO FOREVER”.
تمامًا مثل الإكسسوارات الفاخرة التابعة لدار الأزياء، والتي تجذب الكثير من الاهتمام على الفور، يجمع العطر الجديد بين جماليات الأزياء الراقية والأناقة الخالدة.
عطر “Jimmy Choo” الجديد “I Want Choo Forever’ Eau de Parfum” هو مزيج مثالي من الجرأة والمتعة والسحر.

سواء كنت ذاهبة إلى حفلة أو تستعدين لموعدٍ خاص، لإضفاء مظهر آسر للمساء، خذي بعين الاعتبار المظهر التالي: الكعب العالي المذهل، اللباس الأنيق الذي سيبرز على حلبة الرقص، وبالتأكيد – عطر”Jimmy Choo: I WANT CHOO FOREVER”
هذا العطر السحري يضمن لأن تكون أمسياتك تلك التي تتذكرينها دائمًا ولا تنسيها.

هذه الطاقة الاحتفالية تدمج مزيج خاص من المكونات التي تجعلك تقعين بحب العطر في كل مرة. بروائح الورود الممزوجة بالفلفل الوردي الحار وزيت اللوز المر التي تعبر عن الجاذبية والجرأة. قلب العطر هو “الليكر” بالكرز الأسود القوي، زهرة الياسمين “سامباك” الجذابة ونجيل الهند الأنثوي الدافئ. وبالطبع، لا بد من اللمسة النهائية: لمسة من شذا الطحالب الترابية والفانيليا وحبوب التونكا التي تجعل هذه الرائحة اللذيذة آسرة حقًا. تخلق السمفونية الحسية التي تدمج رائحة العنبر أثرًا غامضًا يستمر طوال الليل.

الزجاجة والعبوة:
مثل أي قطعة أزياء أخرى من “Jimmy Choo”، الزجاجة هي تجسيد حقيقي للجاذبية. زجاجة سوداء أنيقة بغطاء رشّ باللون الذهبي الجريء، يشبه الجوهرة، إضافة لشعار دار الأزياء المرموقة “JC”.
العبوة سوداء لامعة، وهي منقوشة أيضًا بأحرف شعار JC باللون الذهبي. تبرز العبوة الجريئة على الرف فورًا، لتجسد الروح المشرقة لعالم “Jimmy Choo”.

متوفر في الشبكات التالية: Super Pharm و BE و “مشبير” و “ابريل”.

( محتوى ممول )

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا