العاشرة عالمياً.. أحلام تحتفل بنجاح أغنية “وياك وياك”

0 5٬704

أعربت الفنانة الإماراتية أحلام، عن سعادتها بنجاح أغنيتها ” وياك وياك” التي طرحتها ضمن أغاني ألبومها الجديد ” رزق الورد” وقدمته باللهجة العراقية.
” وياك وياك” من كلمات ضياء جباره حموده، وألحان ميثم علاء الدين، وتوزيع عثمان عبود.
وشاركت أحلام متابعيها صورة من بوستر الألبوم ، عبر حسابه الرسمي على ” انستغرام”، وعلقت قائلة ” تعدت المليون ونص مشاهده وكانت الاولى ع اليوتيوب والعاشره عالمياً”.
وجاءت كلمات الأغنية تحمل في طيات معانيها جانب رومانسي، ” وياك وياك خليني وياك .. مقدر بلياك تعرفني احبك … ما اريد ما اريد غيرك ولا اريد.. ليش اسكن بعيد يالبيتي قلبك”.

و تمكن ألبوم الفنانة الإماراتية أحلام «رزق الورد» من تحقيق أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب بعد مرور يومين فقط على طرحه.
يذكر ، أن أحلام قالت عن صور بوستر الألبوم الذي أطلت به بإطلالة مستوحاة من الحضارة والتراث العراقي إن تفاصيل إطلالتها استوحت فكرتها من رموز ونقوش ترمز لحضارة العراق القديمة.
وشاركت أحلام متابعيها صورة من بوستر الألبوم عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وكتبت قائلة: «استوحيت لصور ألبومي العراقي نقوشاً ورموزاً بابلية تاريخية ترمز لعراقة العراق العظيم وحضارته القديمة».
على جانب آخر تشارك أحلام في برنامج اكشاف المواهب ” سعودي أيدول”، حيث تتواجد ضمن أعضاء لجنة التحكيم المكونة من الفنان ماجد المهندس، والفنانة أصالة، والفنان أصيل أبو بكر

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا