الشرطة تستعد لإحتفالات إستقبال العام الجديد 2023

0 6٬914
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

شرطة إسرائيل أنهت إستعداداتها لبدء احتفلات استقبال العام الجديد، والتي ستعقد ليلًا ما بين يوم السبت والاحد 1.1.2023 – 31.12.2022.

الى جانب الأنشطة الروتينية لضمان الأمن العام، ستعمل شرطة إسرائيل بقوات معززة في كافة أرجاء الدولة بواسطة أنشطة علنية وسرية، بهدف الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، وضمان النظام العام، والإشراف على الالتزام بشروط ترخيص المصالح التجارية ومكافحة المخالفات المرورية الخطيرة واهمها القيادة تحت تأثير الكحول أو المخدرات الخطرة ومخالفات التنمر على الطريق على وجه الخصوص.

في إطار الإعدادات الخاصة لشرطة اسرائيل، سيتم نشر الآلاف من افراد الشرطة ومحاربي حرس الحدود والمتطوعين في سلك الشرطة بشكل علني وسري وفقًا لمهمتهم في كافة أرجاء الدولة – على الطُرق والمحاور الرئيسية وفي المراكز الترفيهية وفي الأماكن العمومية بهدف تقديم الخدمات الشرطية للمواطنين مع نشاط منع ومكافحة الجريمة والعنف.

شرطة إسرائيل ستواصل عملها لضمان أمن وسلامة مواطنين دولة إسرائيل قبل وخلال الإحتفالات لإستقبال العام الجديد ولن تتساهل مع اي مظهر من مظاهر العنف والعربدة في كل وقت ومكان، بهدف منح المواطنين الإحتفال بشكل آمن والعودة الى منازلهم بسلام.

لاستخدامكم اقوال قائد قسم الأنشطة الميدانية لشرطة إسرائيل العقيد أوفير بيندر، بشأن جهوزية الشرطة لإحتفالات العام الجديد وصورة من نشاط تطبيق القانون لقسم المرور

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا