الشرطة تبيع السيارات الفاخرة المصادرة من المجرمين

0 5٬302

كشف موقع كلكاليست، الى انه في الأشهر الأخيرة، تحولت الشرطة الى وكيل للسيارات الفاخرة: المزيد والمزيد من السيارات الفاخرة تأتي إلى مزاداتها، بعد أن تم القبض على المجرمين في عمليات إنفاذ بالتعاون مع مصلحة الضرائب. من بين السيارات الموجودة على الرف: مازيراتي ليفانتي عام 2021، شيفروليت كورفيت ستينغراي 2022 و بي ام دبليو 840

في الماضي القريب، كانت السيارات الغريبة مثل سيارة فيراري موشيه هوج مشهدًا نادرًا في مزادات شرطة إسرائيل. الآن، في ضوء زيادة نطاق الإنفاذ من قبل الشرطة الإسرائيلية وسلطة الضرائب، والتي تركز على الجريمة الاقتصادية مع التركيز على مصادرة السيارات الفاخرة، يتم مصادرة المزيد والمزيد من هذه السيارات وينتهي بها الأمر في ساحات الشرطة للبيع.

هذا تطبيق بدأ في نهاية العام الماضي وتجلى في عشرات العمليات التي حظيت بتغطية إعلامية جيدة. ومع ذلك، على عكس السيارات الفاخرة “العادية” لمصنعي السيارات الألمان، مثل مرسيدس، وبي إم دبليو، وأودي، والتي لا يتعدى إنتاجها في ساحات الشرطة، خلال الأشهر الأخيرة من العام، سيارات قادرة على السير يسرعة 280 كيلومترًا في الساعة.

وهكذا، يبدو من بيانات الشرطة أنه إلى جانب سيارة فيراري الشهيرة موشيه هوج، التي عُرضت للبيع هذا العام ولم تجد مشتريًا بعد، عرضت الشرطة هذا العام أيضًا للبيع سيارة شيفروليه كورفيت ستينغراي بيضاء اللون. كورفيت التي تقدمها الشرطة هي طراز 2022 كورفيت، مما يعني أحدث طراز. يقدر سعر كورفيت في السوق الحرة بحوالي 700 ألف شيكل إلى مليون شيكل (حسب المواصفات)، بينما حسب الشرطة الحالة الميكانيكية للكورفيت الجديدة غير معروفة لأنها مركبة مصادرة، أي أنها كانت كذلك. مأخوذة من مالكها.

هذا العام، عرضت الشرطة العديد من سيارات مازيراتي، بعضها جديد تمامًا، مثل مازيراتي ليفانتي موديل 2021

وفقًا لبيانات الشرطة، على غرار سيراة فيراري هوجز، لم تجد كورفيت أيضًا مشتريًا. في الكثير من مواقع شرطة إسرائيل، يمكنك أيضًا العثور على قطع غيار إيطالية أخرى للبيع: هذا العام، عرضت الشرطة العديد من سيارات مازيراتي، بعضها جديد تمامًا، مثل مازيراتي ليفانتي موديل 2021 – وطراز ليفانتي آخر 2019 – وكلاهما يظهر في سجلات الدولة على أنها “سيارات مصادرة”، مما يعني أنها مأخوذة من المجرمين المزعومين.

إلى جانب الطرازات الغريبة الإيطالية والأمريكية، يمكن أيضًا العثور على سيارات فاخرة ألمانية خاصة نسبيًا في محاكم الشرطة هذا العام، على سبيل المثال طراز بي ام دبليو عام 2020 840  – والذي ، وفقًا للشرطة ، لم يجد مشتريًا بعد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا