الشرطة : السجن 21 شهرًا لأحد أهداف النشاط من مسببي الجريمة من حيفا

0 6٬995

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

نشاط “المسار الآمن” عقوبة السجن 21 شهرا لأحد أهداف النشاط من مسببي الجريمة

تواصل شرطة إسرائيل مكافحتها لظواهر العنف والجريمة في الشارع العربي كجزء من نشاط تطبيق القانون “المسار الآمن” الهادفة إلى تعزيز الشعور بالأمن في المجتمع العربي

نشاط تطبيق القانون “المسار الآمن” هي جزء من الإستراتيجية التي يقودها المفوض العام لشرطة إسرائيل المفتش يعقوب شبتاي والتي بموجبها تقوم شرطة إسرائيل بمكافحة ظاهرة العنف والجريمة في المجتمع العربي بشكل مستمر لا هوادة فيه.

في إطار النشاط, تم تقديم لوائح اتهام ضد 484 هدفًا الذين تم تحديدهم على أنهم مسببي الجرائم الرئيسيين في المجتمع العربي. هذا الأسبوع ، حُكم على أحد الاهداف من مسببي الجريمة، وهو مواطن البالغ من العمر 38 عامًا من مدينة حيفا, بالسجن 21 شهرًا وبإلغاء رخصة القيادة لمدة 40 شهرًا. هذه القضية تمت معالجتها على يد وحدة نيابة السير الشرطية لواء الساحل, حيث حكمت محاكمة السير على المتهم عقوبة السجن الفعلي لمدة 21 شهر تم ضمها الى عقوبة سجن فعلي سابق.

المزيد من معطيات النشاط:

🔹 3485 نشاط توقيف
🔹2،650 نشاط تفتيش
🔹 ضبط 778 قطعة سلاح
🔹317 نشاط مدمج
🔹 مصادرة 450 مركبة في إطار نشاط مشترك مع مصلحة الضرائب

قائد مركز التنسيق في الشرطة العقيد شموئيل شارفيط, قال: “إن شرطة إسرائيل تخوض معركة يومية ضد ظواهر العنف والجريمة في الشارع العربي في الوقت الذي تجمع فيه السلاح مع هيئات إنفاذ القانون الأخرى في إسرائيل. منذ بداية النشاط، يمكننا أن نرى زيادة كبيرة في ضبط الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي، ويكفي أن نذكر أن كل سلاح من هذا القبيل تضبطه الشرطة هو في الواقع يمنع جريمة إطلاق النار التي الذ يمكن أن تنتهي بالقتل. لا تتهاون شرطة إسرائيل مطلقًا مع ظواهر العنف والإجرام ويمكنكم مشاهدة عدد الأهداف التي تم تحديدها كجزء من النشاط وأولئك الذين تم توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القانونية ضدهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا