الشرطة : احبطنا عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس

0 6٬810

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

إحباط هجوم طعن ارهابي في البلدة القديمة في مدينة أورشليم القدس: الشرطة تلقي القبض على فتى قاصر يبلغ من العمر 13.5 عامًا في البلدة القديمة، بعد أن كان ينوي تنفيذ عملية طعن إرهابية بواسطة سكين التي ضُبطت بحوزته

لاحظ افراد شرطة مديرية داود للواء اورشليم القدس ومحاربي حرس الحدود، يوم أمس، في اطار نشاط ميداني في البلدة القديمة في مدينة أورشليم القدس، فتى قاصر (13 عامًا ، من سكان العيسوية)، الذي أثار شكوكهم.

عندها قام افراد الشرطة بإجراء تفتيش على جسد المشتبه، ضبطوا سكين التي تمت تخبأتها. ومن ثم مباشرة ألقوا القبض على المشتبه به وأحالوه الى التحقيق في مديرية داود في لواء أورشليم القدس.
من تحقيق أولي، تبين أن المشتبه كان ينوي تنفيذ هجوم طعن إرهابي.

سيمثل المشتبه اليوم أمام المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

التحقيق مستمر.

أشاد قائد لواء اورشليم القدس ، اللواء دورون تورجمان، بيقظة أفراد الشرطة وقال: “هذا مثال آخر على احتراف أفراد شرطة لواء أورشليم القدس ومحاربي حرس الحدود العاملين في المدينة في إطار مكافحتهم المستمرة ضد الإرهاب. يقظة أفراد الشرطة واستجابتهم السريعة وسعيهم لمعالجة المشتبه بصورة مباشرة وسريعة هي التي أدت إلى القبض على المشتبه به الذي كان يخطط، حسب الشبهات ، تنفيذ هجوم طعن إرهابي بواسطة السكين الاي كان بحوزته. في مواجهة تهديدات الإرهاب، لا بديل عن النشاط الحازم لافراد الشرطة الذين يعملون باستمرار لإحباط العمليات الارهابية العدائية ومعالجة أي تهديد أمني. سنستمر في مكافحة الإرهاب بكل الوسائل المتاحة لنا وسوف نستمر بإحباط التهديدات الإرهابية من أي نوع من أجل ضمان أمن وسلامة مواطني دولة إسرائيل.”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا