الرينة تحتفل باضاءة شجرة الميلاد وتدشين النافورة مدخل البلدة

0 6٬331

 

احتفلت قرية الرينة مساء أمس الثلاثاء باضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد وتدشين النافورة المميزة، وذلك في منطقة العين برعاية المجلس المحلي , بمشاركة المئات من اهالي القرية من مختلف الشرائح .

شارك في الاحتفال رئيس المجلس المحلي جميل أنور بصول واعضاء المجلس ورجال دين من جميع الطوائف ,وتحدث كل من قدس الاب سمعان بجالي راعي كنيسة الروم الارثوذكس في الرينة وفضيلة الشيخ محمد حسن حشمة حيث شددوا في كلمتهم على المحبة والتأخي والتسامح .

بعد اضاءة الشجرة واطلاق الالعاب النارية تم تدشين النافورة المميزة في منطقة العين، حيث اضافة مظهرا مميزة لمدخل البلدة بتصميمها العصري.

كما وتخلل الاحتفال عروض فنية مميزة منها عرض محبوب الاطفال “عمو حنا” وعرض “الفايف جي” وعرض فني بقيادة الفنانة الريناوية رنا برانسي وقيادة موسيقية بقيادة العازف الريناوي المميزة انس ريناوي.

وفي كلمته، قام رئيس مجلس محلي الرينة جميل أنور بصول بتهنئة جميع أهالي الرينة بمناسبة الاعياد المجيدة .قائلا:” الرينة ستبقى البلد الموحدة الاخوية , علينا أن نحافظ على عادات وتقاليد اباؤنا واجدادنا بالمحبة والتأخي , رسالتنا هي رسالة المسيح عليه السلام بالمحبة والاخلاق , اليوم سنضيء الشجرة ونضيء قلوبنا بمحبة الاخرين ، اضافة الى النافورة المميزة التي نحتفل معا بتدشينها واضاءتها ضمن مشروعنا بتحسين مظهر البلدة لتبقى الرينة مميزة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا