الخليفي: سأشجع فرنسا في النهائي

French supporters celebrate after the World Cup semifinal soccer match between France and Morocco at the Al Bayt Stadium in Al Khor, Qatar, Wednesday, Dec. 14, 2022. (AP Photo/Martin Meissner)
0 3٬481

أعرب ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، عن ثقته بشأن احتمالية تمديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق.

ويلتقي نجما الفريق الباريسي في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم، غدًا الأحد، بين المنتخبين الأرجنتيني والفرنسي، ميسي وكيليان مبابي وجهًا لوجه.

وقال الخليفي، في تصريحات لقناة “أر أم سي” بشأن ميسي: “أعتقد أنه يريد البقاء.. توصلنا لاتفاق أن نتحدث عن تمديد عقده بعد نهاية كأس العالم، يمكنني التأكيد مرة أخرة أنه سعيد للغاية بالبقاء في النادي.. كما أنه يقدم موسمًا رائعًا”.

وينتهي عقد ميسي مع سان جيرمان بنهاية الموسم، ومؤخرا، ارتبط اسم ميسي (35 عاما) بالانتقال لفريق إنتر ميامي الأمريكي.

كما افترض الخليفي أن النجم الفرنسي مبابي سيستمر مع الفريق.. قائلاً: “لديه عقد.. كيليان أحد أفضل اللاعبين حاليًا.. إنه لاعب عظيم”.

وأضاف: “لدينا أفضل لاعبين في العام، كيليان وميسي، وهناك لاعبا آخر من الفريق هو المغربي أشرف حكيمي وصل مع منتخب بلاده للدور قبل النهائي”.

ويتساوى ميسي ومبابي في عدد الأهداف المسجلة في المونديال الحالي ولدى كل منهما 5 أهداف، علمًا بأن مجموع أهداف لاعبي باريس سان جيرمان في مونديال قطر 2022 هو 13 هدفًا

ويشجع الخليفي المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية للمونديال، ولكنه أيضًا لن يحزن حال تتويج المنتخب الأرجنتيني باللقب لأنها ستكون آخر بطولة كأس عالم يشارك بها ميسي.

وقال الخليفي: “هذا رائع.. أتطلع للمباراة النهائية، لأنه شرف كبير لي.. أتمنى أن يفوز المنتخب الفرنسي، ولكن المنتخب الأرجنتيني لعب بطولة جيدة مع ليو”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا