الحركة الإسلامية في مدينة رهط : “أما آن لاطلاق الرصاص أن يتوقف؟!!”

0 6٬474

عممت الحركة الاسلامية في مدينة رهط بيانا وصلت نسخة عنه، جاء فيه : ” الأهل الكرام: الحركة الاسلامية في مدينة رهط إذ تشجب وتستنكر بأشد العبارات، ظاهرة إطلاق النار الكثيف بين الأفراد أو العائلات عامة وبساعات الليل خاصة، في المدينة بالآونة الأخيرة ، لتؤكد على ما يلي:

أولاً: إن قيمنا الدينية الحنيفة لتلفظ هذه الأعمال التي لا فائدة منها على الإطلاق، ونتائجها سلبية بحق المواطنين الآمنين كبارا وصغارا، وقد تتسبب ( لا قدٌر الله ) بخسائر وأضرار بالأرواح والأنفس، مما يستوجب غضب الله سبحانه وتعالى.

ثانياً: تحمٌل الحركة الإسلامية شرطة إسرائيل المسؤولية كاملة لتقاعسها عن جمع السلاح المنتشر بين أوساط المواطنين عامة، والشباب خاصة، وتطالبها بالضرب بيد من حديد، للجمهم، ومنعهم من تكرار ذلك مجدداً، وتتساءل الحركة الإسلامية فيما لو حدثت مثل هذه الأعمال ( إطلاق الرصاص الكثيف شبه اليومي ) بمدينة بئر السبع أو بلدة لهافيم أو غيرها من التجمعات اليهودية، ماذا كانت ستفعل الشرطة؟ هل ستتعامل معهم مثلما تتعامل مع الظاهرة في مدينتنا الآمنة؟!!

ثالثا: تدعو الحركة الإسلامية خطباء المساجد تخصيص خطبة الجمعة القادمة عن هذه الظاهرة الخطيرة على حياة أهلنا ومستقبل مدينتنا، وتحذير الناس من الانزلاق ، أو السماح باستمرار دوامة إطلاق النار والعنف”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا