الجيش الاسرائيلي : فاروق سلامة يقف خلف مقتل الضابط نوعام راز

0 4٬264

بيان مشترك للمتحدث باسم جيش الدفاع وجهاز الأمن الام- الشاباك وحرس الحدود لشرطة إسرائيل:

في إطار نشاط توقيف ارهابيين, تم إحباط إرهابي من منظمة الجهاد الإسلامي” الإرهابية, المتورط في حادثة مقتل المحارب الراحل نوعام راز رحمه الله. هذا وتم القاء القبض على خمسة مطلوبين إضافيين


في إطار نشاط مشترك لقوات من جيش الدفاع, وجهاز الأمن العام- الشاباك, ووحدة المستعربين في يهودا والسامرة وقوات من حرس الحدود, في مخيم جنين للاجئين في منطقة مديرية مناشيه لجيش الدفاع، تم إحباط الارهابي فاروق سلامة التابع للمنظمة الإرهابية الجهاد الإسلامي, المتورط في عمليات إطلاق نار على قواتنا، ومشتبه بالتخطيط لارتكاب المزيد من الهجمات الارهابية.

الإرهابي الذي كان متورطاً في الحادث الذي قُتل به محارب وحدة مكافحة الارهاب نعوم راز رحمه الله, هذا الارهابي المشتبه بالتآمر مع البنية التحتية الإرهابية “عرين الاسود” والتعاون مع عناصر هذه المنظمة الارهابية, بهدف تنفيذ هجمات ارهابية كبيرة.

خلال النشاط الذي نُفذ بناءً على معلومات استخبارتية من جهاز الامن العام- الشاباك داهمت القوات مبنى كان يتواجد فيه الإرهابي, حيث نشأ تبادل لإطلاق النار، فهرب الارهابي من مكان الحادث فطارده المحاربون, هذا وأشهر الإرهابي سلاحًا. فرد المحاربون بإطلاق النار نحوه فتم تحييده, كما رد المحاربون باطلاق لنار على مسلحين الذين أطلقوا النار عليهم. تم تحديد إصابات.

كما ألقت القوات خلال المداهمة القبض على خمسة مطلوبين آخرين بحوزتهم مسدس وسلاح من طراز M-16. كما وتمت مصادرة السلاح الذي وجهه المطلوب نحو المحاريين.

لم تقع إصابات في صفوف قواتنا ، فقد تم نقل المطلوبين المقبوض عليهم إلى الأجهزة الأمنية للتحقيق معهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا