“الجبهة” تعلن عقد مؤتمرها القطريّ في آذار

0 6٬796

أقرت السكرتارية القطرية للجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، عقد المؤتمر القطري العاشر للجبهة على مدار ثلاثة أيام، في 2-4 من آذار القريب، حيث سيشارك نحو ألف مندوب جبهوي في الأبحاث التي ستقيّم عمل الجبهة في الفترة المنصرمة وتبلور رؤيتها السياسية للفترة القادمة، كما سيتم انتخاب الهيئات القيادية للجبهة.
وجاء في بيان خاص للجبهة في هذا الصدد: “تنتظرنا تحديات جسام في ظل حكومة يمينية فاشية غير مسبوقة ونحن واثقون من أننا قادرون بوحدتنا الكفاحية العربية اليهودية من النضال ميدانيًا وفي كل الحلبات لصد الضربات الوحشية التي تستهدف الشعب الفلسطيني والمجتمع العربي، الحيز الديمقراطي وكافة الشرائح المستضعفة في اسرائيل”.

“نريد مؤيدينا نشطاء دائمين وشركاء مؤثرين”
وأعلنت الجبهة عن حملة لانتساب الأعضاء الجدد إليها: “الانتخابات الأخيرة أثبتت أن للجبهة ألوف مؤلفة من النشطاء الميدانيين الذين هبوا لافشال المخطط اليميني بضرب قائمتنا الانتخابية ونريد هؤلاء كلهم نشطاء دائمين معنا وشركاء مؤثرين في هيئاتنا وفروعنا ومن هنا فإننا نعلن عن حملة انتساب واسعة لفروع الجبهة حتى تاريخ 15.2، وذلك من خلال التواصل مع سكرتيريي الفروع أو عبر الشبكة من خلال موقع الجبهة www.aljabha.org”.

همّة عالية في الفروع
من الجدير بالذكر أن الجبهات المحلية تشهد نشاطًا ملحوظًا في الآونة الأخيرة، إذ سيعقد في نهاية الأسبوع القريب مؤتمران تنظيميان لجبهتي الناصرة وعرابة، إلى جانب التحركات الاحتجاجية ضد التدهور الفاشي في البلاد.
ودعت الجبهة فروعها إلى بدء الاستعداد للمؤتمر بالتنسيق مع اللجنة التحضيرية للمؤتمر: “كلنا ثقة أن مؤتمرنا العاشر، سيشكّل تظاهرة ديمقراطية تقدمية مميزة، استمرارًا للمؤتمرات السابقة والتي تشكل النقطة الأهم في حياتنا التنظيمية، لاستخلاص العبر ورص الصفوف والانطلاق مجددًا على دربنا النضالي الناصع في مواجهة العنصرية والفوقية اليهودية والاحتلال ومن أجل السلام والمساواة والديمقراطية. المسؤوليات جسام ونحن قادرون”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا