التحكيم يفجر غضب نجوم المونديال

Referee Daniele Orsato shows a yellow card to Croatia's goalkeeper Dominik Livakovic, 2nd left, during the World Cup semifinal soccer match between Argentina and Croatia at the Lusail Stadium in Lusail, Qatar, Tuesday, Dec. 13, 2022. (AP Photo/Frank Augstein)
0 3٬542

اقترب كأس العالم 2022 في قطر من خط النهاية، حيث تقام اليوم المواجهة الثانية في الدور نصف النهائي التي تجمع بين فرنسا والمغرب، فيما حسم منتخب الأرجنتين تأهله للنهائي.

وفاز منتخب الأرجنتين على كرواتيا بنتيجة 3/0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب ستاد لوسيل، وسجل الأهداف ألفاريز هدفين وليونيل ميسي من ركلة جزاء.

وشهدت الأمتار الأخيرة من كأس العالم هجوما من بعض النجوم على التحكيم، وهو ما يستعرضه كووورة فيما يلي:

ميسي

افتتح ميسي هجوم النجوم الكبار على الحكام في مباريات المونديال، بعدما شن هجوما ضاريا على الحكم الإسباني ماتيو لاهوز، والذي أدار لقاء راقصي التانجو مع هولندا، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم.

وشهدت المباراة العديد من التدخلات العنيفة من جانب الفريقين ضد بعضهما، بجانب المشادات التي حدثت بين اللاعبين عدة مرات على مدار المباراة التي امتدت للأشواط الإضافية، قبل أن تحسمها الأرجنتين بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وهاجم ميسي الحكم وأكد أنه تحامل على منتخب الأرجنتين في المباراة، مطالبا الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بحسن اختيار الحكام خاصة في هذه الأدوار الإقصائية التي تشهد مواجهات مهمة.

كما هاجم إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين الحكم ذاته مؤكدا أنه ساعد هولندا بمنح 10 دقائق كوقت بدل من الضائع وكان يرغب أن يحرزوا أهدافا بأي طريقة، متمنيا ألا يدير هذا الحكم أي مباريات لمنتخب الأرجنتين في المستقبل.

بيبي

سار بيبي مدافع البرتغال المخضرم على درب ميسي ومارتينيز بعدما شن هجوما ضد الحكم الأرجنتيني فاكوندا تيلو الذي أدار لقاء البرتغال والمغرب في الدور ربع النهائي أيضا.

وأكد عدم صحة اختيار حكم من الأرجنتين لإدارة مباراة في الأدوار الإقصائية خاصة مع وجود منتخب من نفس البلاد يخوض منافسات البطولة، خاصة بعد تصريحات ميسي عقب لقاء الأرجنتين وهولندا.

وأكد بيبي أن الحكم أمام المغرب لم يشهر البطاقات الصفراء رغم تدخلات لاعبي المغرب لتعطيل اللعب.

مودريتش

انتقد لوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا، حكم مباراة فريقه ضد الأرجنتين أمس، الإيطالي دانييلي أورساتو، مؤكدا أنه أسوأ حكم شاهده يدير مباراة كرة قدم، خاصة بعدما احتسب ركلة جزاء وصفها اللاعب الكبير بغير الصحيحة لمنتخب الأرجنتين سجل منها الأخير هدفه الأول.

وقال إن هذه الركلة تسببت في تدمير الكروات على حد وصف مودريتش خاصة وأن الأرجنتين سجل بعدها بدقائق قليلة الهدف الثاني وأصبحت الأمور صعبة على منتخب كرواتيا في الملعب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا