البرتغال تسيطر على التشكيل المثالي لثمن نهائي المونديال وغياب المغرب

Portugal players pose for a photo before the World Cup round of 16 soccer match between Portugal and Switzerland, at the Lusail Stadium in Lusail, Qatar, Tuesday, Dec. 6, 2022. (AP Photo/Natacha Pisarenko)
0 4٬676

حصل جونزالو راموس نجم منتخب البرتغال على 9.8، ليتصدر لائحة اللاعبين الأعلى تقييما بعد نهاية دور المجموعات، وثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، لدوره في فوز منتخب بلاده الساحق على نظيره السويسري (6-1)، بتسجيله هاتريك في تلك المباراة.

وجاء حارس مرمى الكاميرون ديفيس إيباسي في المركز الثاني بحصوله على 9.1، بعد تألقه اللافت في مباراة منتخب بلاده أمام البرازيل، رغم الخسارة بهدف دون رد، وفقا لموقع “Sofascore”.

فيما حل الهولندي ديلي بليند في المركز الثالث، وحصل على 9.00، بعد المساهمة في الفوز على أمريكا 3-1، بينما حصل الدولي الفرنسي جريزمان على نفس التقييم، واحتل المركز الرابع.

وعلى صعيد متصل، فقد خلا التشكيل المثالي لدور ال16 للبطولة، والذي اختتم منافساته أمس من أي لاعب مغربي، رغم الإنجاز غير المسبوق لأسود الأطلس، بينما سيطر المنتخب البرتغالي على هذه القائمة.

وجاء التشكيل كما يلي:

ليفاكوفيتش (كرواتيا) لحراسة المرمى، ورافاييل جيريرو (البرتغال)، وتياجو سيلفا (البرازيل)، ورودري (إسبانيا)، ودياجو دالوت (البرتغال)، وديلي بليند (هولندا)، ووتارو إيندو (اليابان)، وبرونو فيرنانديز (البرتغال)، ودينزل دومفريس (هولندا)، وكليان مبابي (فرنسا)، وجونزالو راموس (البرتغال).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا