الأماكن السياحية الأكثر جذبًا في عام 2022

Photo by Jordi Vich Navarro on Unsplash
0 1٬395

من المنحدرات الشاهقة إلى البحيرات والقرى الخلابة إلى الأماكن الأثرية المذهلة، تزخر العدي من الوجهات بالمعالم السياحية الجذابة. سواء كنت تستمتع بالمشي لمسافات طويلة في المتنزهات الوطنية، أو الاستمتاع بحمامات الشمس على الشاطئ، أو الاسترخاء على متن قارب، أو مجرد الاستمتاع بالمناظر الخلابة، يقدّم “سيدتي. نت” جولة على الأماكن السياحية الأكثر جذبًا في عام 2022.

الأماكن السياحية الأكثر جذبًا في عام 2022

سانتوريني

لقطة لجزيرة سانتوريني اليونانية

الجزر اليونانية مغطاة بالشوارع الضيقة والمنازل الحجرية الخلابة والصروح الملونة والمنحدرات الدرامية، كلها عوامل تجعل من سانتوريتي وجهة من أجمل الأماكن في العالم. جزيرة سانتوريني البركانية مدهشة بشكل خاص، مع الشواطئ البركانية والمنحدرات الوعرة والمقاهي الجذابة. أجمل بلدتها الصغيرة، أويا، تطفو على حافة كالديرا وتوفر إطلالات بانورامية على بركان باليا وجزيرة ثيراسيا المجاورة والمياه الزرقاء لبحر إيجه.
عند السياحة في سانتوريني، لا بدّ من زيارة فيرا التي تضم العديد من المتاحف، مثل متحف ثيرا الأثري ومتحف ثيرا ما قبل التاريخ، التي تقدّم نظرة ثاقبة على تاريخ سانتوريني الملون. أضف إلى ذلك، زيارة جزيرة ثيراسيا البركانية حيث تتجلى الطبيعة في أنقى صورها.

البندقية

البندقية واحدة من أكثر مدن العالم تميزًا وأجملها

تعد مدينة البندقية الإيطالية واحدة من أكثر مدن العالم تميزًا وأجملها. تم تسمية مدينة المياه بسبب وجود أكثر من 100 جزيرة صغيرة متصلة بأكثر من 400 جسر. على الرغم من وجود بعض الممرات في جميع أنحاء المدينة، إلا أنه لا توجد طرق تقريبًا، وتوفر القنوات الشكل الرئيسي للنقل. أكبر ممر مائي هو القناة الكبرى، ويمكن للزوار ركوب الجندول للاستمتاع بهذه المدينة الجميلة من الماء. في وسط المدينة تقع ساحة سان ماركو، وهي ساحة مركزية حيث توجد كاتدرائية القديس مارك المذهلة.
عند السياحة في البندقة، ينصح بزيارة قصر دوجي، وجسر ريالتو، ومسرح لا فينيس الذي يعدّ أ حد أهم وأشهر دور الأوبرا في العالم.

بورا بورا

بورا بورا وجهة جذّابة في عام 2022

هذه الجزيرة الصغيرة الواقعة في جنوب المحيط الهادئ مغطاة بغابة كثيفة وتحيط بها جزر محاطة بالرمال مع أكواخ فوق الشعاب المرجانية الرائعة. تسبح الأسماك الملونة عبر المياه الصافية، ويمكن للزوار قضاء أيامهم في السباحة أو الغطس في الأمواج الفيروزية اللطيفة. في وسط الجزيرة يوجد بركان خامد يوفر خلفية مذهلة لهذا الساحل السماوي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا