اعتقال 3 مشتبهين بسرقة حواسيب نقالة من مدرسة في جديدة المكر

0 9٬082

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل:

مع نهاية نشاط سري – افراد مركز شرطة الجليل الغربي، بالتعاون مع وحدات اخرى والوحدة الجوية لشرطة إسرائيل، يلقون القبض هذه الليلة، على خلية مشتبهين بشبهة اقتحام مدرسة في قرية الجديدة المكر في قرية شعب حيث قاموا بسرقة العشرات من الحواسيب النقالة الجديدة المخصصة لطلاب المدارس.

شرعت الشرطة بالتحقيق فور تلقي بلاغ يوم 3.1.23 عن اقتحام وسرقة العشرات من الحواسيب النقالة الجديدة من مدرسة في قرية الجديدة المكر المخصصة لطلاب المدرسة.

مع تلقي البلاغ عن الحادثة تم إجراء فحص اولي حيث تقرر التحقيق في ملابسات الحادثة في مسار سري،د. في إطار التحقيق تم إجراء تحقيق مهني ومكثف الذي شمل إستخدام وسائل تكنولوجية حديثة، حيث تم الكشف عن هوية المشتبهين بارتكاب الجريمة، خلية مقتحمين مُركبة من 3 مشتبهين من التجمعات السكنية البدوية في العشرينات من العمر.

خلال نشاط مهني قام به الليلة افراد مركز شرطة الجليل الغربي بالتعاون مع الوحدة المركزية (اليمار) للواء الساحل، ومحاربي وحدة مكافحة الشغب وافراد شرطة من حرس الحدود بالتعاون مع الوحدة الجوية لشرطة إسرائيل، تم نقل التحقيق من المسار السري الى العلني حيث تم إلقاء القبض، هذه الليلة، على 3 مشتبهين التابعين لخلية مقتحمين من التجمعات السكنية البدوية الذين قاموا وفق الشبهات باقتحام المدرسة في قرية شعب وسرقوا من داخلها العشرات من الحواسيب النقالة حيث تم ضبط الحواسيب بحوزة المشتبهين هذا وتم ضبط العديد من أدوات المشتبهة كأدوات اقتحام.

تم ضبط المركبة التي استخدمها المشتبهين في الوصول الى المكان وتنوي الشرطة طلب مصادرتها.

تنوي الشرطة اليوم تقديم طلب تمديد توقيف المشتبهين الى محكمة الصلح في عكا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا