اعتقال مشتبه من قرية مسعدة يمتلك محطة وقود غير قانونيّة

0 8٬163

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

*القت الوحدة الاقتصاديّة “يالاك” في لاهف 433 بمساعدة قوات من شرطة لواء الشّمال القبض صباح اليوم على مشتبهًا به من قرية مسعدة للاشتباه بامتلاكه محطة وقود غير قانونيّة في مجمع منزله الذي يستخدم لبيع المحروقات ومع مشتبهين آخرين يُشتبه في أنهم يديرون آلية متفرعة لشركات وهمية غير قانونية ويديرون من خلالها أرباح مالية محظورة*

اقامت الوحدة الاقتصادية (يالاك فرع الشمال) في لاهاف 433 تحقيقًا سريًا في الأشهر الأخيرة للاشتباه في أن أحد سكان قرية مسعدة كان يعمل لصالح شركة تحت اسم آخر، في حين أنّ نفس الشركة لديها ترخيص لنقل الوقود وليس تخزين الوقود وقام المشتبه بتخزين الوقود بشكل غير قانوني في شاحنات لبيع منتجات الوقود، على أرض مخصصة للسكن فقط.

كما تبين خلال التحقيق أنّ المشتبه به وصاحب شركة نقل الوقود قاموا بإجراءات مالية محظورة، وأيضًا من خلال أفراد عائلاتهم، بما في ذلك زوجة المشتبه به، واستخدموا شركات وهمية لإضعاف أرباحهم وإخفاء أعمالهم المحظورة.

يجري التحقيق بالتعاون مع أفراد شرطة لواء الشمال ومديرية الوقود والغاز في وزارة الطاقة، مكتب مصلحة الضرائب في حيفا، سلطة تنفيذ العقارات في وزارة المالية والشرطة الخضراء من وزارة جودة البيئة وفي حالة الاشتباه بارتكاب مخالفات لإدارة الأعمال التجارية دون ترخيص، ومخالفات ضدّ قانون حظر تبييض الأموال، ومخالفات ضدّ قانون التخطيط والبناء وتلقي شيء بطريقة احتيالية.

خلال نشاط التفتيش، ضبط أفراد الوحدة 9 سيارات من بينها سيارات فاخرة والعديد من الوثائق وغيرها.

في غضون ذلك صباح اليوم، تمّ القبض على المشتبهين، المشتبه وزوجته وصاحب الشركة ومشتبه به آخر، وتمّ إحالتهم إلى مكتب الوحدة للتحقيق.
في نهاية التحقيق ووفقًا للنتائج سيتم إحالة المشتبه بهم للنظر في طلب تمديد توقيفهم على ذمّة التحقيق في محكمة الصلح في الناصرة.

مرفق توثيق – شعبة الإعلام.


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا