اعتقال عصابة سرقة مركبات من الضفة وشرقي القدس

0 8٬175

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

سارقي مركبات, مقيمين غير شرعيين يقودون بلا رخصة قيادة: بفضل نشاط افراد شرطة لواء اورشليم القدس الحازم والصارم تم إلقاء القبض على مشتبَهين فلسطينيين, دون ان يملكا تصريح إقامة وبدون رخصة قيادة في حادثتين مختلفتين بعد ضبطهما يقودان مركبتين مشتبهتين كمسروقتين في إحدى الحالات, تم إلقاء القبض على المشتبه على يد شرطي كان في عودته إلى منزله مع نهاية مناوبته

بفضل يقظة وسرعة استجابة شرطي سري في الوحدة المركزية للواء اورشليم القدس، قبل أيام ، تم إلقاء القبض على مشتبه فلسطيني (20) من سكان حزما ، من دون تصريح إقامة يقود مركبة مشتبهة كمسروقة قبل وقت قصير من شمالي الميدنة, بينما لا يملك رخصة قيادة.

خلال نشاط ميداني مبادر به للوحدة المركزية لشرطة لواء اورشليم القدس ضد جرائم الممتلكات، لاحظ شرطيون سريون وجود سيارة أثارت شكوكهم ، وعندما لاحظ سائق السيارة رجال الشرطة، بدأ بالفرار حتى أوقف رجال الشرطة السيارة.

وفي تحقيق أجراه محققو الشرطة ، اتضح أن السيارة قد سُرقت قبل وقت قصير من أحد أحياء شمال اورشليم القدس. بالإضافة إلى ذلك ، في إطار البحث الذي أجراه محققو الشرطة للسيارة المسروقة ، تم ضبط أدوات إقتحام.

أحبط الشرطيون السريون سرقة السيارة وتم نقل المشتبه به الذي تم القبض عليه إلى مركز شرطة شعفاط للواء اورشليم القدس لمزيد من التحقيق واليوم ، مع انتهاء التحقيق وتشكيل بنية تحتية كافية, ضد المشتبه به ، تم تقديم لائحة اتهام على يد وحدة نيابة شرطة للواء اورشليم القدس الى المحكمة.

في حادثة أخرى ، لاحظ شرطي من وحدة مكافحة الشغب للواء اورشليم القدس بينما كان في طريقه إلى منزله بعد انتهاء مناوبته, سيارة أثارت شكوكه عند حاجز هحشمونئيم بعد أن لاحظ كسر في الزجاج الأمامي للسيارة.

أوقف الشرطي سائق السيارة للتفتيش ، ليتبين انه قاصر فلسطيني من سكان مدينة نابلس، بدون تصريح إقامة وبدون رخصة قيادة ، وعند فحص المركبة تبين أنها مركبة مسروقة قبل فترة وجيزة من منطقة المركز. ألقت الشرطة القبض على المشتبه به وتم نقله إلى شرطة لواء المركز لاستكمال معالجة القضية.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات ولا سيما لصوص السيارات، من أجل ضمان امن وسلامة الجمهور وممتلكاته
——

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا