اعتقال شخص بشبهة تحطيم نوافذ سيارة بداخلها سيدة

0 5٬695

قالت الشرطة اليوم الاثنين ، انها قامت باعتقال أحد سكان الجنوب لاستجوابه للاشتباه بارتكاب جرائم تنمر وعنف على الطرق ، بعد أن ألقى بيده على سيارة سائقة بعد الظهر ، وضربها بسيارته وانحرفت بشكل خطير عن ممر السفر” .
وأضاف البيان الشرطة :” تم استدعاء ضباط شرطة سديروت في منطقة لخيش إلى مفترق شاليتز ظهر اليوم ، عقب ورود أنباء عن أعمال عنف على الطريق وإلحاق أضرار بالسيارات”.
ومضى بيان الشرطة :” ضباط الشرطة الذين وصلوا الى المكان وجدوا في منطقة مفتوحة بالقرب من الطريق ، سيارة معطلة مع امرأة بداخلها ، والتي أبلغت عن سائق سيارة كانت موجودة بالقرب من مكان الحادث ، والتي وفقا لها أثناء قيادتها لمركبتها ، حطم نوافذ سيارتها ، كما بدأ في ضربها بمركبته بطريقة خطيرة ، حتى فقدت السيطرة وانحرفت نحو المنطقة المفتوحة”.
وختم البيان :” اعتقلت الشرطة على الفور السائق المشتبه به البالغ من العمر 47 عامًا ، وأثناء تفتيش سيارته ، عثروا على أسلحة هجومية ومطرقة وسكين . ويتم استجواب المشتبه به في هذه الاثناء للاشتباه في تعريض شخص للخطر في ممر مرور وحيازة أسلحة هجومية ومطرقة وسكين. وغدا يمثل المشتبه به أمام محكمة الصلح في اشكلون لطلب تمديد اعتقاله”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا