اعتقال سائق من عارة بشبهة اختراق حاجز ومحاولة دهس شرطي !

0 4٬689

في إطار نشاط ميداني قام به حرس الحدود قرب منطقة رچافيم، أشاروا إلى المركبة التي كانت تسير في إتجاههم للوقوف بجانب الطريق بهدف الفحص، لكن عندما لاحظ سائق المركبة وجود أفراد الشرطة قام بزيادة السرعة وتقدم نحو افراد الشرطة حيث كاد أن يدهس شرطيًا ومن ثم لاذ بالفرار من المكان” .

ومضى بيان الشرطة :” في إطار ذلك, افراد شرطة سريون من مركز شرطة عيرون الذين تلقوا البلاغ عبر جهاز اللا سلكي شرعوا بمطاردة الجناة والمركبة، في نفس الوقت تم نصب حاجز بالقرب من منطقة كُفر قَرع، وعند قدوم مركبة المشتبهين إلى الحاجز الذي أقامته الشرطة، قاموا باختراق الحاجز ، لكن تم إيقاف المركبة لاحقاً عند حاجز الذي أُقيم في منطقة عرعرة على إحدى الطرق بعد ان أطلق افراد الشرطة النار في الهواء دون وقوع إصابات .

كالمذكور اعلاه, إرتكب السائق أثناء المطاردة مخالفات مرورية خطيرة وقاد بتهور، بينما كان يعرض نفسه ورُكاب المركبة وأيضاً مستخدمي الطريق الاخرين للخطر، وقد قاوم افراد الشرطة أثناء إلقاء القبض عليه ” .

واردف بيان الشرطة :” من فحص أولي تبين أن السائق من سكان قرية عارة، قاد المركبة من دون إذن ودون أن يملك ابداً رخصة قيادة، بينما أقل داخل المركبة طفلين (1,3 عاماً) ومسافرتين بالغتين, تمت احالتهما إلى التحقيق.

تمّت إحالة السائق المشتبه به والمشتبهتين الأخرتين، الى قسم التحقيق في مركز شرطة عيرون وضبت سيارة المشتبه ونقلتها الى موقف سيارات التابع للشرطة لمواصلة المعالجة التحقيقية. يتم فحص ملابسات الحادثة ” .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا