اعتداء وإهانة.. كواليس انفجار كريستيانو غضبا في مباراة كوريا الجنوبية

Portugal's Cristiano Ronaldo gestures during the World Cup group H soccer match between South Korea and Portugal, at the Education City Stadium in Al Rayyan , Qatar, Friday, Dec. 2, 2022. (AP Photo/Francisco Seco)
0 4٬812

أكد فيرناندو سانتوس، مدرب البرتغال، أن الخسارة أمام كوريا الجنوبية أعطته إنذارا من أجل تحسن أداء برازيل أوروبا خلال الأدوار المقبلة.

وحقق منتخب كوريا الجنوبية فوزا مثيرا على حساب البرتغال (2-1) في المباراة التي جرت على ملعب ستاد المدينة التعليمية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال سانتوس، خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “رونالدو كان غاضبا من أحد لاعبي كوريا أثناء خروجه من الملعب، بسبب أن اللاعب اعتدى عليه شفيها وبكلمات قاسية”.

وأفاد بأن: “لاعب كوريا تحدث بعدائية لفظية بمواجهة كريستيانو رونالدو، اللاعب كان يهينه، ويقول له أن يذهب ويرحل خارج الملعب.. كريستيانو كان حظه سيئا اليوم”.

وأشار مدرب البرتغال: “حاولنا استكشاف عدة إستراتيجيات من أجل الضغط على المرمى الكوري.. خلقنا عدة فرص للتسجيل، الأداء خلال الشوط الأول كان أفضل، وأردنا أن نصحح الأخطاء خلال الشوط الثاني، حاولنا أن نعكس طريقة لعبنا لتحسين النتيجة، وفيما بعد خسرنا تركيزنا”.

وأضاف: “لاعبوا البرتغال كانو مندفعين، مستاؤون من النتيجة لكن كنت أرغب في الفوز من أجل تعزيز المعنويات”.

وعن مدرب كوريا الجنوبية، أكد: “باولو بينتو المدير الفني لمنتخب كوريا صديقي، احتضنته بعد نهاية المباراة”.

واختتم تصريحاته قائلا: “العديد من العناصر كانت السبب بخسارة المباراة، وعدم تقديم البرتغال الأداء المثالي”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا