اختاروا بين أشهر الفنادق في مدينة أضنة التركية لإقامة مرفهة

0 5٬690

أضنة هي سادس أكبر مدينة في تركيا، تقع بجانب نهر سيهان وتحيط بها التلال المنحدرة لمنطقة جوكوروفا. في الآتي، جولة على أفضل فنادق أضنة عند السياحة في تركيا.

فندق شيراتون غراند أضنة

فندق شيراتون غراند أضنة

يضم فندق شيراتون غراند أضنة مسبحًا في الهواء الطلق ومسبحًا داخليًا ومركزًا للياقة البدنية ومطعمًا انتقائيًا. تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق. توفر الغرف المكيفة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وخزنة ومرافق كي الملابس. كما تشتمل الحمامات الخاصة على دُش ومجفف للشعر. كما توفر جميع الغرف إطلالات على نهر سيهان. يمكن للضيوف الاسترخاء في صالة نادي شيراتون الرائعة. يحتوي الفندق أيضًا على سبا ومركز للياقة البدنية. يقع مركز أوبتيميوم للتسوق على بعد كيلومتر واحد، وتقع القنصلية الأمريكية على بعد 5 كم من مكان الإقامة. يقع مطار أضنة شاكرباشا على بعد 6 كم من الفندق.

فندق ادانا هيلتون اس اي

فندق ادانا هيلتون اس اي

يقع فندق ادانا هيلتون اس اي على ضفاف نهر سيهان، ويضم حديقة مورقة وتراسًا ومسبحًا داخليًا ومسبحًا في الهواء الطلق. تتوفر خدمة الواي فاي القياسية المجانية في الأماكن العامة. يمكن الاستمتاع بإقامة فاخرة ومجهزة تجهيزًا جيدًا، ويتوفر موقف سيارات مقابل رسوم إضافية. يتوفر للضيوف الدخول المجاني إلى مركز السبا. يقدم الفندق مرافق ترفيهية متقدمة. يمكن لعشاق اللياقة البدنية الاستفادة من معدات القلب والأوعية الدموية والوزن، وصالة الألعاب الرياضية واستوديو التمارين الرياضية. للاسترخاء، يمكنك الذهاب إلى الحمام التركي أو الساونا والاسترخاء في حمامات السباحة الداخلية والخارجية. يتوفر مرفق للتدليك وتنقية الجسم لمزيد من التدليل. يمكن للأطفال قضاء بعض الوقت في الملعب ويوجد أيضًا مسبح للأطفال. الغرف فسيحة وذات طابع منعش ومعاصر.

فندق ديفان أضنة

فندق ديفان أضنة

يوفر ديفان أضنة أماكن إقامة فخمة وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. يحتوي الفندق على مركز سبا وساونا ومسبح داخلي وصالة ألعاب رياضية وحمام تقليدي. يوفر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة خدمة الغرف وخدمات الكونسيرج. تشمل الغرف المزينة بشكل عصري جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد يوم حافل. يمكن أيضًا توفير مرافق غرفة كبار الشخصيات. يقع متحف أضنة الإثنوغرافي على بعد 600 متر من الفندق. يقع أقرب مطار وهو مطار أضنة على بعد 3 كم من مكان الإقامة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا