اتهام شخص من شرقي القدس بضرب آخر بـ شاكوش على رأسه

0 4٬749
play-rounded-fill

تقديم لائحة اتهام ضد أحد سكن شرقي مدينة أورشليم إثر التسبب بإصابة خطيرة لآخر بعد أن ضربه بواسطة مطرقة/شاكوش برأسه وحاول أن يطعنه, بينما كان الأخير في مكان عمله في حي الطور شرقي مدينة أورشليم القدس

قبل حوالي أسبوع تلقت الشرطة بلاغ عن حادثة عنف خطيرة وقعت في حي الطور شرقي أورشليم القدس, التي أسفرت عن إصابة شخـص في رأسه, لتتم إحالته على إثرها لتلقى العلاج الطبي في المستشفى.

فور تلقى البلاغ, سارع أفراد مركز شرطة شاليم إلى المكان, وضبطوا المشتبه, وبحوزته, آدوات الجريمة – المطرقة والسكين, بواسطتهما حاول المشتبه أن يعتدي على الضحية, ليتم توقيف المشتبه ويحال إلى التحقيق.

مع نهاية التحقيق, قدمت نيابة الشرطة للواء أورشليم القدس ضد المشتبه لائحة اتهام تنسب له الجرام والمخالفات المذكورة أعلاه.

ضابط التحقيق والمخابرات في مركز شرطة شاليم, للواء أورشليم القدس, الرائد ناداڤ رابابورط, قال: “اليوم مركز شرطة شاليم أنهى التحقيق في ملابسات حادثة عنف خطيرة, لتتم إحالة المشتبه إلى العدالة على يد النيابة الشرطية لواء أورشليم القدس. شرطة أورشليم القدس ستواصل انطشتها الحازمة دون هادئ ضد ظواهر العنف والجرم الخطير بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا