ابنة انتصار تنافس على لقب “ملكة جمال العالم للمراهقين”

0 1٬360

بدأت ملكة جمال مصر للمراهقين شاهيستا نادر ابنة الفنانة انتصار، المنافسة على لقب ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة لفئة المراهقات Miss Eco Teen، بحصد لقب “ملكة الموهبة”، في المسابقة التي تقام التي تحتضنها مصر، وتُقام فعالياتها حاليًا، داخل أحد الفنادق بمدينة مرسى علم في محافظة البحر الأحمر، وتستمر حتى يوم 12 من الشهر الجاري بإعلان الفائزة بلقب ملكة جمال العالم من بين 35 متسابقة من 35 دولة.

شاهيستا نادر ملكة جمال مصر للمراهقين – الصورة من الحساب الرسمي للمسابقة على الفيس بوك

أكدت الدكتورة آمال رزق رئيسة المسابقة، أن المسابقة شهدت الكثير من الفعاليات بمرسى علم، على رأسها مسابقات اختيار المواهب وعروض الأزياء المعاد تدويرها، والتمثيل والأداء وغيرها الكثير، إذ تخضع المتسابقات لعدة اختبارات خاصة بالثقة بالنفس، والمعلومات العامة، والقدرات والمواهب، قبل أن يذهب اللقب في النهاية للفائزة، في حفل كبير من المقرر أن يقام يوم الإثنين المقبل.

وتوجت شاهيستا نادر، ابنة الفنانة انتصار، بلقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة للمراهقات «إيكو تين 2022»، في خطوة قد تقربها للمنافسة على لقب ملكة جمال مصر في العام 2023.

ونشرت شاهيستا صورة من حفل ختام المسابقة الذي أقيم بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع، كما شاركت جمهورها لحظات تتويجها بلقب ملكة جمال المراهقات، وكشفت صراحة عن رغبتها في المنافسة على لقب ملكة جمال مصر العام المقبل.

 

 

ومن جانبها؛ نشرت الفنانة انتصار، صورا لابنتها عبر ستوري، حسابها بموقع إنستغرام، معربة عن سعادتها، وبعدها نشرت الصورة الرسمية للتويج وعلقت عليها قائلة: الملكة.. ملكة جمال مصر للمراهقات.

 

 

ونشرت الصفحة الرسمية لـ«Miss Eco Teen Egypt»، عبر موقع الفيس بوك، صورا من الحفل.

وأقيم حفل ختام مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة للمراهقات 2022، بأحد فنادق القطامية هايتس يوم ٢٨ أغسطس الماضي، وضمت لجنة التحكيم الفنانة منة عرفة والفنان مصطفى درويش.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا