إليسا تعلن ابتعادها عن تويتر: لدي طاقة سلبية من متابعيني

0 2٬162

رغم اختيارها ضمن مشاهير العالم الأكثر تأثيراً على موقع تويتر، أعلنت النجمة اللبنانية إليسا اختفاءها مؤقتاً عن الموقع، بسبب شعورها بالطاقة السلبية من متابعيها، وهذا غير مقبول حسب وصفها، وأكدت إليسا أن الطاقة السلبية هي السبب الوحيد لغيابها عن التغريد، ولا يوجد أي سبب آخر منعاً للشائعات.

إليسا غردت عبر حسابها الموثق على موقع تويتر قائلة: رح اختفي شوية عن تويتر لفترة لأن الطاقة السلبية الموجودة وخصوصي من متابعيني مش مقبولة سلام من الآن وحتى نلتقي”.

 

 

ورجح البعض أن الاختفاء سببه الحقيقي انشغال إليسا بالتحضير لألبومها الجديد أنا وبس، والتي طرحت منه أول أغنية أنا وبس مؤكدة أنها ستطرح باقي الأغاني خلال الفترة القادمة، ولكن إليسا عادت وأكدت أن السبب الوحيد لغيابها عن موقع تويتر هو شعورها بـ”الطاقة السلبية”.

يذكر أن إليسا احتفلت منذ أيام قليلة بتواجدها في قائمة الـ50 شخصاً الأكثر تأثيراً من مشاهير العالم على منصة تويتر بحسب تصنيفات Brandwatch حيث احتلت المرتبة 40 متقدمة 7 مراتب عن آخر تصنيف لها العام الماضي، وأكدت أنها الفنانة العربية الوحيدة المتواجدة في القائمة العالمية.

واحتفلت إليسا، بنفس الوقت بوصول أغنيتها الجديدة مع الفنان سعد لمجرد “من أول دقيقة”، إلى 250 مليون مشاهدة، كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عاماً، وكتبت إليسا عبر حسابها على تويتر، قائلة: “100 مليون لـ بتمون ومني إلكن ملايين ومليارات الحب”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا