إليسا تثير قلق متابعيها بتغريدة والجمهور يستفسر عن حالتها الصحية

0 5٬720

أثارت النجمة اللبنانية إليسا قلق متابعيها حول حالتها الصحية بعد تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أعلنت من خلالها سفرها للولايات المتحدة الأمريكية دون أن تكشف سبب السفر.

قبل أن يكشف طوني سمعان في رده على التغريدة أن زيارة اليسا سببها العلاج حيث قال طوني سمعان في رده على التغريدة: “أطيب تمنياتي لك بالشفاء السريع والكامل يا شيري”.

لتبدأ بعدها التساؤلات حول الحالة الصحية لاليسا وسبب سفرها للولايات المتحدة الامريكية والرسائل التي تطلب الاطمئنان على حالتها الصحية.

وكانت إليسا قد حضرت ضمن حفلة “تريو نايت” ضمن فعاليات موسم الرياض والذي أقيم بمناسبة نهاية العام وبدء العام الجديد برفقة عدد كبير من النجوم وفي مقدمتهم سلطان الطرب جورج وسوف، لطيفة، وائل كفوري، نوال الزغبي، نجوى كرم، عاصي الحلاني، أنغام، وليد توفيق، وبهاء سلطان.

وكانت اليسا أول من أشار إلى الحالة الصحية للراحل وديع جورج وسوف حين طلبت التبرع بالدم بشكل عاجل قبل ان يتضح أن طلبها هو للراحل وديع وسوف كما تواجدت إليسا في عزاء الشاب الراحل ووقفت الى جانب الوسوف خلال مجلس العزاء الذي أقامته عائلة الوسوف يوم السبت الفائت.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا