إعتقال مشتبهين بسرقة دراجات نارية في القدس

0 4٬589
play-rounded-fill
شرطة إسرائيل تواصل مكافحة جرائم الممتلكات: تقديم لائحة اتهام بعد إلقاء القبض على مشتبهين في حادثتين مختلفتين لسرقة مركبات منها دراجة نارية في مدينة أورشليم القدس

خلال نشاط لافراد شرطة سريين من مركز شرطة شعفاط للواء اورشليم القدس عند حاجز حزمة قبل نحو اسبوع، تم إلقاء القبض على مشتبه فلسطيني البالغ من العمر 27 عام من سكان يهودا والسامرة، دون أن يملك تصريح اقامة وبدون رخصة قيادة، بشبهة تورطه في سرقة سيارة وقت قصير من أحد أحياء شمال القدس قبل إلقاء القبض عليه.

وصل المشتبه إلى حاجز حزمة أثناء قيادته مركبة وأثار شكوك افراد الشرطة السريين الذين كانوا يعملون هناك ولاحظوا كسر زجاج السيارة الأمامي. بفضل فحص سريع أجرته الشرطة، تبين أن السيارة التي استقلها المشتبه مسروقة.

أحبط رجال الشرطة سرقة السيارة، وتم إلقاء القبض على المشتبه فتم تمديد توقيفه في المحكمة من حين لآخر، ومع نهاية التحقيق قدمت نيابة الشرطة لواء اورشليم القدس ضده لائحة اتهام الى محكمة الصلح في المدينة.

وفي قضية أخرى وقعت في بداية الشهر، دخل المشتبه (24 عام ، من سكان العيسوية) ساحة منزل في أحد أحياء شرقي اورشليم وسرق دراجة نارية من المكان.

بفضل نشاط موضوعي وسريع لمحققي مركز شرطة شاليم في لواء اورشليم القدس تمكن المحققون من تحديد هوية المشتبه ومكانه ومن ثم إلقاء القبض عليه قبل نحو اسبوع من هروبه.

نجحت الشرطة بإحباط السرقة هذه والقت القبض على المشتبه، لتقدم قبل يوم امس نيابة الشرطة لواء اورشليم القدس لائحة اتهام ضده.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بكافة الطرق والوسائل المتاحة لها من أجل إحباط سرقة السيارات، والقاء القبض على مرتكبي جرائم ومخالفات الممتلكات ومحاكمة من يمس بالجمهور وممتلكاته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا