إعتقال شاب حاول تهريب سحالي وثعبان من خارج البلاد في مطار بن غوريون

0 6٬815
play-rounded-fill
أدى نشاط إنفاذ مشترك لوزارة الزراعة ومدير الجمارك وسلطة الطبيعة والمتنزهات ووحدة المخابرات , إلى إلقاء القبض على شاب إسرائيلي في العشرينات من عمره عاد إلى إسرائيل من المجر ومعه 3 سحالي و ثعبان مخبئ بحوزته ، تم تنفيذ هذا الإنفاذ قبل أيام قليلة عندما قبض مفتشو جمارك صالة الركاب في بلغاريا على الشاب وسمح بنشره الآن لاعتبارات تتعلق بمعلومات استخبارية.

وفقًا لأنظمة الاستيراد ، يجب على كل حيوان يتم استيراده إلى إسرائيل تقديم رخصة استيراد من الخدمات البيطرية في وزارة الزراعة وشهادة صحية من طبيب بيطري حكومي في بلد المنشأ تفيد بأن الحيوانات تتمتع بصحة جيدة وتفي بمتطلبات الاستيراد الخاصة بـ دولة اسرائيل. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن هذه حيوانات برية ، يلزم الحصول على تصريح رسمي مسبقًا لأي استيراد أو تجارة أو حيازة للحيوانات البرية أيضًا نيابة عن هيئة الطبيعة والمتنزهات. في هذه الحالة ، حاول المشتبه به تهريب الزواحف دون استيفاء متطلبات القانون ، مما قد يتسبب في أضرار جسيمة بالصحة العامة والطبيعة المحلية ، بما في ذلك الحيوانات الأخرى. في ضوء ذلك ، ستبدأ الإجراءات القانونية ضد المشتبه به.

play-rounded-fill
تذكر وزارة الزراعة وتشدد على أن استيراد الحيوانات إلى دولة إسرائيل ملزم بالحصول على رخصة استيراد وفقًا للقانون والامتثال لمتطلبات السلطات ، بما في ذلك: رخصة استيراد ، شهادة صحية ، تصريح طيران ، بوليصة شحن ، وبيان البضائع.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا