إطلالات ناعمة من وحي النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

إطلالة أمينة خليل أنثوية ناعمة -تصوير: محمد العربي
0 2٬100
إطلالة أمينة خليل أنثوية ناعمة -تصوير: محمد العربي

تنافست النجمات بإطلالاتهن الراقية على السجادة الحمراء، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44P إذ قرر بعضهن اعتماد الإطلالات الناعمة التي خلت تماماً من التكلف والمبالغة، إليكِ أجمل إطلالات النجمات التي جمعت بين الجاذبية والبساطة في الوقت نفسه.

اعتمدت النجمة ليلى علوي فستاناً باللون السماوي في إطلالة أنيقة -تصوير: محمد العربي

أمينة خليل تسجل إطلالة أنثوية ناعمة
بدت الفنانة أمينة خليل في قمة أناقتها وجمالها في أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي؛ حيث تألقت بفستان أبيض منسدل من توقيع «Sara Onsi»، تميز بتصميمه الأنيق مع وجود ذيل طويل.
في حين اعتمدت النجمة ليلى علوي فستاناً باللون السماوي من تصميم «Hany El Behairy»، الذي جاء بتصميم رقيق مرصع بالأحجار من الأعلى ومرفق به كاب طويل. أما الفنانة الأردنية ركين سعد؛ فأطلت بفستان أسود خلا تماماً من التطريزات، في إطلالة راقية حملت توقيع «LAITHM AALOUF»، وتميز الفستان بتصميمه المبتكر من الأعلى مع فتحة جانبية عند الساق.

ركين سعد تسجل إطلالة ناعمة بفستان أسود – الصورة خاصة بـ«سيدتي»

النجمة نور تتألق في إطلالة مفعمة بالجاذبية
سجلت الفنانة اللبنانية نور إطلالة أنثوية ناعمة على السجادة الحمراء؛ إذ تألقت بفستان منسدل باللون الزهري تميز بتصميم الأكمام المنسدلة من توقيع «ALEX PERRY».
في ما اختارت النجمة هنادي مهنا إطلالة ناعمة بفستان أرجواني مزين بأكمام طويلة من توقيع «Naja Saade»، ونسقت معه حزاماً حول الخصر أبرز رشاقتها، وقد تألقت رشا مهدي بفستان أزرق بفتحة ساق طويلة في إطلالة أنثوية راقية، من توقيع «Fouad Sarkis»، كما نسقت حقيبة فضية لامعة مع الفستان لتكتمل إطلالتها.
اعتمدت النجمة هبة مجدي إطلالة جمعت بين الجاذبية والبساطة في الوقت نفسه؛ فخطفت الأضواء بفستان أحمر بكم واحد من توقيع «Dina Elgeddawy»، وكشفت عن قوامها النحيف وأبرزت جمالها على نحو لافت.
كان الأسود هو خيار النجمة ميساء مغربي على السجادة الحمراء؛ فقد لفتت الأنظار بفستان منسدل بتصميم راقٍ مزين عند الكتف بفيونكة، في إطلالة هادئة من توقيع علامة «Malichè».

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا